خالد الغندور ورد ناري على ميدو بسبب الزمالك

0 1٬102

رد خالد الغندور، نجم نادي الزمالك الأسبق، على تصريحات أحمد حسام «ميدو» مهاجم الزمالك السابق، بشأن أن النادي الأبيض يدعي دائمًا المظلومية.

وقال خالد الغندور في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية «أون تايم سبورتس»: «أولًا نادي الزمالك بطولاته أقل من الأهلي، وهذا لأمور كثيرة لا أريد الحديث عنها.. الزمالك عندما يتوج ببطولة يكون لها معنى أكثر من النادي الأهلي الذي يتوج ببطولات أكثر في الدوري، فطبيعي ومنطقي أن يفرح النادي الأبيض بالبطولات التي يفوز بها».

وأضاف: «تصريحات ميدو أحزنت الزملكاوية منه، خاصة تصريحه بادعاء نادي الزمالك المظلومية»، مضيفًا: «ميدو، كان له تصريح شهير بأنه كان له مستحقات متأخرة لدى النادي، وعندما اتصل بمكتب ممدوح عباس، رئيس النادي وقتها، فرد عليه مدير مكتبه وقال له (نحن آسفون، لابد أن ننتظر للأسبوع المقبل، ليوقع حسن حمدي رئيس وكالة الأهرام للإعلان على مستحقات الزمالك لدى الشركة الراعية) وهذا يعني أن ميدو شعر أن أمر حصوله على مستحقاته ليس بيد الزمالك».

وأكمل: «ميدو زملكاوي جدًا، لكنه لم يعش في الزمالك كثيرًا حيث لعب مع الفريق الأول موسما أو موسمين فقط..ا حنا عشنا جوة النادي 15 سنة، ومرينا بالعديد من المواقف».

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق