الزمالك يخسر بالتلاته من لاعبين لايستحقو تيشرت الزمالك

0 858

واصل فريق الزمالك السقوط بالخسارة من غزل المحلة بنتيجة 3 / 0 فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، على ستاد القاهرة الدولى، ضمن مباريات الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة لبطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة.

الزمالك تعادل سلبياً مع انبى فى مباراته الأولى بالبطولة ثم خسر من فاركو بهدفين دون رد بالجولة الثانية، ثم خسر من غزل المحلة، في المقابل تعادل غزل المحلة مع الطلائع بهدف لكل فريق بالجولة الأولى للمسابقة ثم تعادل سلبياً مع انبى، قبل أن يحقق الفوز على غزل المحلة.

سجل هدفى المحلة هشام عادل فى الدقيقة 33، ثم سجل الهدف الثانى والثالث عبده يحيى فى الدقيقة 46، و85.

أحداث الشوط الأول

انتهى الشوط الأول من عمر مباراة الزمالك وغزل المحلة التى تجمعهما حاليًا على ستاد القاهرة الدولى، ضمن مباريات الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة لبطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة، بتقدم فريق المحلة بهدفين دون رد.

مع بداية الشوط استمرت الأوضاع هادئة بين الفريقين وانحصر اللاعب فى منطقة وسط الملعب، وبعد الدقيقة 20 سيطر غزل المحلة على مجريات المباراة وشن أكثر من هجمة خطرة هدد بها مرمى محمد عواد.

وفى الدقيقة 33 نجح هشام عادل فى تسجيل هدف التقدم لغزل المحلة، بعد حالة من السيطرة والاستحواذ.

فى الدقيقة 35 انفرد أشرف سيد لاعب المحلة بمحمد عواد وبعد مراوغة الحارس سقط بداعى تدخل عواد، ليلجأ الحكم عبد العزيز السيد لتقنية الفار ولم يحتسب ركلة جزاء لصالح المحلة.

وفى الدقيقة 46 سجل عبده يحيى الهدف الثانى لغزل المحلة، بعدما مر من دفاع الزمالك، ليتقدم المحلة على الأبيض بهدفين فى الشوط الأول.

أحداث الشوط الثاني

دخل الزمالك الشوط الثانى فى محاولة لتسجيل هدف تقليص الفارق، وظل الفارس الأبيض يحاول على مرمى المحلة دون جدوى.

فى الدقيقة 60 انفرد عبده يحيى لاعب المحلة بمحمد عواد حارس الزمالك الذى تصدى لها وحرم الغزل من الهدف الثالث، وفى الدقيقة 61 خرج رزاق سيسيه ودخل محمود شيكابالا بدلاً منه.وفى الدقيقة 73 خرج محمد أشرف روقا وإسلام جابر ودخل أيمن حفنى وسيف فاروق جعفر، فى محاولة من كارتيرون لمنح البدلاء فرصة المشاركة وتحسين أداء الفريق. فى الدقيقة 79 سدد أيمن حفنى كرة قوية مرت بجوار مرمى غزل المحلة، وفى الدقيقة 81 سدد يحيى حامد كرة بوجه القدم من جارج منطقة الجزاء كادت أن تسكن شباك محمد عواد. وفى الدقيقة 85 سجل عبده يحيى الهدف الثالث فى شباك الزمالك، 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق