بالصور بعد تألقة جماهير ليفربول تطالب الإدارة بالتعاقد مع ” زيزو “

0 22٬495

نال نجم نادي الزمالك والمنتخب المصري أحمد سيد زيزو استحسان الجماهير الأوروبية، وبالأخص مشجعي ليفربول الإنجليزي، خلال مشاركته ضد كوت ديفوار في كأس أم أفريقيا .

المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء في دور الـ16، شهدت مشاركة أحمد سيد “زيزو” على حساب حمدي فتحي قبل نهاية الوقت الأصلي بـ6 دقائق.

وأثبت نجم الزمالك مجددا تمتعه بقدرات عالية تمكنه من قيادة خط الهجوم لتشكيل خطورة دائمة على دفاعات المنافسين، سواء ضد كوت ديفوار أو في المباريات السابقة.

لكن زيزو لفت الأنظار بشدة عند تنفيذه ركلة الترجيح الأولى للمنتخب المصري، والتي سددها بإتقان بالغ في أقصى الزاوية اليمنى للحارس الإيفواري، الذي فشل في التصدي لها رغم ذهابه مع اتجاه الكرة.

وبسبب تلك الركلة والأداء المبهر للجناح المصري، بدأ بعض المشجعين الأوروبيين في التساؤل حول زيزو والنادي الذي يلعب له عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وأقر آخر بإعجابه الشديد باللاعب، حيث قال “سأبدأ تقريبا في تشجيع الزمالك”، فيما تساءل آخر “لأي ناد يلعب له زيزو؟”.

وعبر مشجع آخر عن إعجابه الشديد بالركلة، قائلا “تلك الركلة من زيزو واحدة من أفضل ما رأيت على الإطلاق.. لقد وضعها في سقف الشبكة وفي الزاوية”.

جماهير ليفربول، الذي يلعب له النجم المصري محمد صلاح، كانت الأكثر إعجابا باللاعب، حيث كتب أحدهم “أريد زيزو في ليفربول”، فيما كتب آخر “هذا الرجل زيزو، نحتاجه لتنفيذ ركلات الجزاء بدلا من جيمس ميلنر، حينما يكون صلاح غائبا”.

من جانبه، كتب الصحفي الإنجليزي سام تاي تغريدة عبر حسابه على موقع “تويتر”، جاء فيها “ركلات الترجيح التي نفذتها مصر مثيرة، الركلة الأولى كانت عمل فني رائع”، في إشارة لتسديدة زيزو.

وكتب شخص آخر “ركلة ترجيح خيالية من زيزو!”، فيما أضافت مشجعة للريدز “أحمد زيزو كراقص للباليه.. حركات قدميه مثيرة للإعجاب”.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق