وصول نجم السلة الكاميروني للمشاركة مع الزمالك في كأس العالم للأندية

0 404

وصل الى القاهرة مساء اليوم السبت داريل ستروبري لاعب الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك ومنتخب الكاميرون الى القاهرة استعداداً للمشاركة في فعاليات بطولة كأس العالم للأندية التي يشارك فيها الفارس الأبيض بصفته بطل دوري أبطال أفريقيا في النسخة الماضية.

وتنطلق بطولة كأس العالم للأندية يوم 11 فبراير المقبل بالقاهرة ويشارك فيها الزمالك بصفته بطل افريقيا وممثل القارة السمراء في الحدث العالمي.

ونجح نادي الزمالك في استبدال لاعبين من قائمه الأجانب التي تم إرسالها إلى الاتحاد الدولي وهما عمر عبادة نظرا لظروف الدوري السعودي الممتد حتى ٤ فبراير وتوني روتين نظرا لظروف خاصة، وتم التعاقد مع الأمريكي مايكل ماكيني ونجم منتخب الكاميرون داريل ستروبري

أكد أحمد عادل عبد الفتاح عضو مجلس الإدارة، أن اللاعب يعد إضافة كبيرة وجاء بناءاً على اختيار المدير الفني الأمريكي لفريق الزمالك ويل فويجت.

وأسفرت قرعة بطولة كأس العالم لكرة السلة للأندية عن وقوع نادي الزمالك في مواجهة فريق سان بابلو بورجوس الإسباني بطل أوروبا في نصف نهائي البطولة.

يقود الجهاز الفني لسلة الزمالك: الأمريكي ويل فويجت مديراً فنيا، يعاونه ياسر عبد الوهاب مدربا عاما، سمير جودة مدربا، إسلام جمعة طبيبا، محمد سعيد مخططا للأحمال، ومصطفى محسن مديرا إداريا.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق