طارق مصطفي : إبني مظلوم في الزمالك

0 2٬425

أكد طارق مصطفى، نجم الزمالك السابق والمدرب العام للمنتخب الوطني، أنه سعيد بالفترة التي عمل فيها بجهاز المنتخب الوطني تحت قيادة حسام البدري، رغم السلبيات التي حدثت في تلك الفترة.

وعن سبب نقل ابنه محمد من الزمالك إلى زد مؤخرا قال طارق مصطفى:

شعرت أن مستواه يتأثر نظرا لوجود كم كبير من الأولاد في التمرين يصل إلى 60 لاعبا، فلا يستفيد أحد، لذا كان التفكير في وجوده بمكان يُعلمه أكثر ويستفيد ويظهر في التدريبات، أما مصطفى شقيقه الأكبر فهو بفريق 2001 بالزمالك، لكنه للأسف مظلوم لكونه ابن طارق مصطفى.

وهو حال كل أولاد اللاعبين السابقين خصوصا في الأندية الكبيرة، ومصطفى مركزه 10 “صانع ألعاب”، ويمكنه اللعب في مركز 8، وهذا المركز يتواجد به لاعبون آخرون، فكان من الصعب حصوله على فرصة كاملة، خاصة أنه هناك حقيقة واضحة بأن الجهاز الفني للزمالك بقيادة كارتيرون لا يتعامل بطريقة تظهر قدرات اللاعبين الشباب، مثلما فعل موسيماني مؤخرا مع الأهلي في بطولة كأس الرابطة.

وفي سؤال حول إمكانية انتقال أحد نجليه إلى الأهلي قال طارق مصطفى:

لو مصطفى هترك له القرار لأنه مش صغير -21 سنة – والأهلي نادي كبير وصاحب جماهيرية ضخمة وأي حد يتمنى اللعب له وبالتأكيد الموضوع ده له حسابات أخرى مثل فرصته في التواجد والظهور والمشاركة وغيرها، ومع محمد هفكر معاه لو في عرض وفق المعايير السابقة.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق