كارتيرون: غير راض علي أداء اللاعبين ورئيس النادي له حق تطبيق الغرامات حتي علي المدير الفني

0 1٬265

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لنادي الزمالك، أن مشاركة فريقه في بطولة كأس الرابطة مليئة بالعديد من الدروس المستفادة.



وكان الزمالك قد سقط أمام طلائع الجيش، بهدف دون رد، مساء اليوم الثلاثاء، في إطار مباريات الجولة الخامسة من كأس رابطة الأندية المصرية.

وقال «كارتيرون» خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب اللقاء: «غير راض عن الآداء والنتيجة، لم نؤد بشكل جيد في تلك البطولة سوى في مباراة وحيدة فقط».

كارتيرون: كأس الرابطة كانت فرصة كبيرة لإشراك البدلاء والناشئين

وأضاف المدرب الفرنسي: «تلك البطولة كانت فرصة كبيرة لإشراك المزيد من اللاعبين البدلاء والناشئين، لكن كل الدروس المستفادة من تلك البطولة سوف نبني عليها فيما هو قادم، فالعديد من اللاعبين لم يقدموا المستوى المطلوب منهم، رغم أنها كانت فرصتهم الحقيقية».

وأشار المدير الفني للزمالك: «هناك فرقة كاملة غائبة عنا، وسوف يعود إلينا العديد من اللاعبين خلال الفترة المقبلة، أنا تعرفت على إمكانيات جميع اللاعبين، وعلمت جيدا من الذي سوف اعتمد عليهم مستقبلا، ومن أنا بحاجة ملحة إليهم».

باتريس كارتيرون: الخصومات في يد رئيس النادي

وأكد باتريس كارتيرون: «الخصومات في يد رئيس النادي، ولو هو طبق قرار بالخصم أنا معنديش تعليق عليها»، مشددا على أنه «كان لزاما على جميع اللاعبين استغلال الفرصة كاملة، وعلى النحو الأمثل».

ولفت إلى أنه يمتلك «العديد من اللاعبين الذين سوف يعودوا للفريق من جديد، عقب انتهاء مشاركاتهم مع منتخباتهم خلال بطولة كأس الأمم الأفريقية، بالإضافة إلى طارق حامد وجميع هؤلاء اللاعبين يمثلون القوام الأساسي للفريق».

واختتم: «سوف أكون حريصا على تنظيم معسكر طويل للاعبين قبل المباريات الرسمية، خلال الفترة المقبلة، من أجل تجميع اللاعبين الذين كانوا غائبين عن الفريق لمدة طويلة، مع المجموعة الحالية».

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق