كرة السلة : الزمالك يواجه منتخب ليبيا ودياً استعداداً لكأس العالم للأندية

0 110

أكد أحمد عادل عبد الفتاح عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف على فرق السلة أنه تم الاتفاق على خوض مباراة ودية الجمعة المقبل مع المنتخب الليبي بصالة محمد حسن حلمي فى إطار الاستعدادات الجادة لبطولة كأس العالم للأندية.

ويلتقي الزمالك فريق سان بابلو بورجوس الإسباني بطل أوروبا في نصف نهائي البطولة يوم ١١ فبراير الجاري  في تمام السابعة مساء.

يقود الجهاز الفني لسلة الزمالك: الأمريكي ويل فويجت مديرا فنيا، يعاونه ياسر عبد الوهاب مدربا عاما، سمير جودة مدربا، إسلام جمعة طبيبا، محمد سعيد مخططا للأحمال، ومصطفى محسن مديرا إدارياً.

كان قد شارك ثنائي الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك النيجيري إيك ديوجو والكاميروني داريل ستروبري لأول مرة في تدريب الفارس الأبيض مساء أمس الاثنين على صالة حسن حلمى بمقر القلعة البيضاء استعداداً للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية التي ستنطلق في الحادي عشر من شهر فبراير المقبل.  

وكان اللاعب النيجيري قد وصل الى القاهرة مساء الأحد وكان فى استقباله بمطار القاهرة باسم زياده القائم بأعمال مدير العلاقات العامة بالنادي ثم اصطحبه لفندق الإقامة، فيما وصل داريل ستروبري أيضاً الى القاهرة مساء السبت.

يذكر ان الفارس الأبيض يشارك بطولة كأس العالم للاندية فى كرة السلة بصفته بطل دوري أبطال أفريقيا في النسخة الماضية وسوف يستعين بأكثر من محترف أجنبي فى البطولة.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق