العسال الي ممدوح عباس: عايز ايه من نادي الزمالك أصبحنا ضيوف دائمين في المحاكم

0 6٬357

انتقد المستشارمحمود العسال المستشار القانوني لنادي الزمالك حالة التربص التى يتعرض لها نادي الزمالك ومجلس ادارته برئاية المستشار مرتضي منصور.

وقال العسال في تصريحات تليفزيونية: مجلس الزمالك أصبح ضيف دائم في المحاكم ومجلس الدولة، ومركز التسوية والتحكيم من أجل االدفاع عن النادي في القضايا والشكاوي التى يحركها ممدوح عباس رئيس النادي السابق، بسبب وبدون سبب، والتى كان أخرها دعوته لايقاف الانتخابات التى تم رفضها.

أكد العسال أن مركز التسوية والتحكيم الرياضي برئاسة المستشار محمد عبد النبي، وعضوية المستشارين حسن أبو الوفا وعبد العزيزحبيب، أصدر حكمه أمس برفض الدعوي المقامة من ممدوح عباس، وأعضاء قائمتة الجديدة، والتي طالب فيها كمال شعيب محاميه بإيقاف انتخابات نادي الزمالك.

ووكشف العسال أن محامي نادي الزمالكـ، قدم دفعا بانعدام صفة ممدوح عباس لأن عضويته مشطوبة ولاعلاقة له بنادي الزمالك، كما تم تقديم محضر اجتماع مجلس الإدارة المنتخب الثابت به إلغاء جميع قرارات اللجنة المؤقتة بعودة عضوية بعض المشطوبين، خاصة وأن هذه اللجنة كانت لجنة تسيير أعمال مؤقتة، وليس لها صلاحيات مجلس الإدارة المنتخب في إلغاء قرار شطب العضوية أو نقل وفصل الموظفين أوبيع اللاعبين أو اعارتهم.

واختتم العسال تصريحاته ببرنامج في الجول عبر شاشة الحدث اليوم: مش عارف ممدوح عباس وأعوانه وأعضاء قائمته التى يدعمها في الانتخابات عايزين أيه من نادي الزمالك، رغم أنهم اتيحت لهم الفرصة عاما كاملا لإدارة النادي لكنهم فشلوا فشل ذريع.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق