- Advertisement -

ممدوح عباس هناك خلافات كثيرة تؤدي الي بطلان الانتخابات

0

أصدر الدكتور كمال شعيب، المستشار القانوني لممدوح عباس، رئيس نادي الزمالك السابق، بيانًا بشأن الدعوى المرفوعة أمام مكتب التسوية والتحكيم الرياضي، الداعية لبطلان انتخابات نادي الزمالك.

وأكد البيان أن، أقام القضية التحكيمية رقم 105 لسنة 5 ق لعام 2021 أمام مركزالتسوية والتحكيم الرياضي، بشأن المخالفات التي شابت الدعوة الموجهة من اللجنة المكلفة التي تدير النادي، للجمعية العمومية لإجراء اانتخابات نادي الزمالك 2021/2025؛ إذ جاء بها مخالفات عدة منها:

1- إجراء الانتخابات على ثالث أيام وليست يوما.

2- تطبيق اللائحة المقضي ببطالنها.

3- عدم تحديد يوم بعينه لعقد الجمعية العمومية وإجراء الانتخابات.

وأشار البيان إلى أن ممدوح عباس أكد في قضيته بأن الغرض من إقامة القضية قد تحقق بتصحيح الخطأ التي وقعت فيها اللجنة المكلفة لإدارة نادي الزمالك، بنشرها إعلان جديد بتصحيح الخطأ ما ينتفي معه الشق العاجل فقط من هذه القضية.

وأوضح البيان: «ومازالت القضية متداولة في شقها الموضوعي لتقول فيه هيئة التحكيم الموضوعية حكمها، بشأن صحة إجراء الدعوة من عدمه».

واستطرد البيان أنه على إثر إقامة القضية المنوه عنها من ممدوح عباس، أجبرت اللجنة المكلفة لإدارة النادي بتصحيح الأخطاء، التي شابت دعوة عقد الجمعية، وإعادة نشر إعلان جديد حددت فيه الآتي:

1 -عقد الجمعية العمومية والانتخابات على يوم واحد فقط وفقا للائحة، وليس ثلاثة أيام كما ورد بمحضر مجلس إدارة اللجنة المؤرخ 9/12/2021.).

2 -تطبيق اللائحة الاسترشادية وليس اللائحة المقضي ببطلانها.

3 -تحديد يوم 11/2/2022 كموعد محدد لعقد الجمعية العمومية وإجراء الانتخابات.

- Advertisement -

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق