بشرة خير للمنتخب المصري قبل لقاء الكاميرون بساعات

0 177

يدخل المنتخب المصري مواجهة من العيار الثقيل في التاسعة مساء اليوم، حينما يواجه نظيره الكاميرون، ضمن الدور نصف النهائي ببطولة كأس الأمم الإفريقية، التي تقام في الكاميرون وتختتم يوم الأحد المقبل.

منتخب مصر نجح في التأهل لمباراة نصف النهائي، بعد تخطيه المنتخب المغربي في الدور الماضي بالفوز عليه بهدفين مقابل هدف، سجلهما محمد صلاح ومحمود حسن تريزيجيه.

تأهل الفراعنة لنصف النهائي هو التأهل الثاني في أخر 3 دورات لعب فيها المنتخب المصري، حيث كان المنتخب تأهل لذات الدور في نسخة 2017، قبل أن يودع النسخة الماضةي 2019 التي أقيمت في مصر من دور الـ16.

المنتخب المصري منذ بداية الألفية الجديدة بداية من عام 2000 وحتى قبل بداية البطولة الحالية، نجح في التأهل لنصف النهائي 4 مرات خلال 11 بطولة لعبت في هذه الأعوام.

الفريق القومي المصري خلال الأربع مرات التي تأهل فيها لنصف النهائي منذ عام 2000 كان هو صاحب الكلمة العليا وتأهل للنهائي في كل المرات، كما أنه فاز باللقب في ثلاث مرات وخسر اللقب في مرة واحدة.

خلال هذه المواجهات التي لعبها المنتخب المصري في نصف النهائي تمكن من زيارة شباك المنافسين 11 مرة، في حين تلقت شباكه 3 أهداف فقط، وانتهت ثلاث مواجهات بالفوز في الوقت الأصلي، في حين انتهت مباراة بركلات الجزاء الترجيحية.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق