مصطفى بدوي : نعمل على إنشاء مركز تأهيل عالمي للاعبي ومدربي الزمالك

0 307

كشف المهندس مصطفى بدوي المرشح على عضوية مجلس إدارة نادي الزمالك فوق السن عن بعض الأمور الهامة التي تخص قائمة اللواء أحمد سليمان «الزمالك الجديد»، وذلك قبل أيام قليلة من انتخابات القلعة البيضاء.

وقال بدوي خلال تصريحاته: «هناك برنامج انتخابي تم وضعه يليق بتاريخ نادي الزمالك»، مضيفًا: «الزمالك محدش هيقدر يقف أمامه في حال تواجد مجلس إدارة فاهم واجباته جيدًا نحو نادينا العظيم وهو ما تم في اختيارات القائمة الحالية جميعها تعشق نادي الزمالك وكوادر ستساعد على نهضة القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة».

وتابع: «سيتم عمل مركز تأهيلي عالمي بتواحد خبراء من الخارج من أجل تأهيل المدربين ولاعبي الزمالك والناشئين نعمل على تجهيز صرح كبير أوروبي ينافس على البطولات والتواجد في كأس العالم للأندية وهو حلم جماهير نادي الزمالك وحلمنا وهدفنا بكل تأكيد».

وتطرق الحديث عن قناة نادي الزمالك قائلا: لابد أن تحترم القناة جميع الأندية وأن يكون هناك الحس الوطني والوقوف بجوار الأندية التي ليس لها منبر خاص بها لن نمس أحد نهائيا ولكن سنطلع فقط على العقود الخاصة بالنادي والإعلانات سنرى هل تليق بنادي الزمالك أم لا فقط لا غير والجميع سيستمر لسنا ضد أحد نهائيا نريد المحافظة على حقوق النادي فقط لا غير.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق