- Advertisement -

عمرو ذكي : أنفقت كل أموالي على العلاج وحزين من إدارة الزمالك

0

الزمالك نيوز أجرى حوارًا مطولاً مع اللاعب للحديث عن حالته الصحية ووضعه الحالي وكيف يرى شائعات وفاته وغيرها من الأمور وإليكم نص الحوار.

في البداية.. ما ردك على ما تردد خلال الساعات الماضية حول حالتك الصحية؟

أنا سليم وبصحة جيدة ومتواجد في منزلي الحمد لله، ولا أعلم سبب ما يحدث لي، لماذا يريدون موتي؟.. بالفعل أُعاني من بعض التعب من أثار الحادث القديم الذي تعرضت له ومازالت أتلقى العلاج ولكن ما أعاني منه ليس غيبوبة أو وفاة، وحزين لما يتردد عني، ولابد أن يتحروا الدقة ويراعوا نفسية البشر.

من بادر بالسؤال عنك؟

أقاربي وأصدقائي بالتأكيد، ولكن كل الشكر للاعبي المنتخب ولعصام الحضري الذي رغم استعدادهم لمباراة نصف النهائي أمام الكاميرون، تذكروا عمرو زكي وتواصلوا معي للاطمئنان عليّ بعدما تردد حولي وأتمنى الفوز لمنتخب الفراعنة.

عمرو زكي قيمة رياضية كبيرة ويتطلع الجمهور لمعرفة وضعك الصحي الحالي

أعاني من أثار الحادث القديم فأعاني من ضمور في عضلات ضهري بالكامل، تضغط على العظام، وتسببت لي في آلام لا يتحملها بشر، فضلاً عن شرخ الحوض ومشاكل في الرقبة ووقت الحادث كان هناك 60 غرزة في رأسي، ومازلت أُعاني منهم فوضعي صعب للغاية من الحادث ولا أتحدث ولكنني أُرهقت من كثرة الأدوية، أنفقت أموالي بالكامل على علاجي خارج مصر ولكن مازلت أُعاني ولا يشعر بي أحد.

هل هناك تواصل معك من الزمالك؟

حزين من نادي الزمالك فلم ينظر لي ولم يهتم أن أكون متواجدًا بداخله تحت أي مُسمى رغم أنني تعبت كثيرًا للفريق ولكن لم أرى أي مردود، أحد المسئولين بالمجلس المؤقت السابق تحدث معي عندما كانوا في المنصب، وقالو لي:”بنحبك جدًا، أنت عملت كتير لمنتخب مصر والزمالك، وأنت قيمة كبيرة، انتظر يومين أو تلاتة وسنُخبرك بأشياء سعيدة من أجلك، أنت تستحقها، وهذا حقك علينا ولم يتحدث معي أحد بعد ذلك”، ولكن لن أطلب عمل إن لم تشعر بقيمتي وتطلبني لن أفرض نفسي عليك ولكن إذا احتاجوني لن أتاخر بالتاكيد

- Advertisement -

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق