- Advertisement -

إدجار سوسا من لاعب يهاجمة الجميع الي نجم تعشقة الجماهير البيضاء

0

حالة من دراما كرة السلة يقدمها نجم السلة الأمريكى إدجار سوسا الذي تحول من لاعب محترف جديد ، الجميع تنمرو عليه وعلي تصرفاته و أدائه الذي لم يقتنع به أحد خاصة أنه جاء لتعويض لاعب تعلقت به جماهير الزمالك والتر هودج .

إدجار سوسا تنمر عليه الجميع ومعظم مواقع نادي الزمالك الجماهيرية و السوشيال ميديا بعد أدائة الذي لم يقتنع به الجميع منهم مدربي نادي الزمالك السابقين، لدرجة أن هذة الإنتقادات وصلت الي حالة اللاعب النفسية ، وظهر ذلك أكثر في مباراة الزمالك مع الجزيزة في الدور التمهيدي لدوري السلة بعد أن قام بالاشتباك مع لاعب الجزيرة وناوله ضربة قوية في وجه لاعب الجزيرة.

وقتها الجميع طالب إدارة الزمالك بإنهاء التعاقد مع لاعب السلة المحترف وسرعة البحث عن محترف جديد يعوض هذا اللاعب الفاشل الذي لا يصلح لنادي بحجم نادي الزمالك، ووصلت كل هذة الأخبار للاعب الذي مر بحاله نفسية صعبة .

إدجار سوسا أدرك أنه أصبح في مكان الجميع لا يرغب فيه من جماهير و إدارة و أجهزة فنيه، لا يوجد أحد يقف بجانبه .

- Advertisement -

وفي تحول مفاجئ من لاعب لا يرغب الجميع في تواجده، الي لاعب أصر علي تغيير هذة الفكرة وأستطاع أن يشتغل علي نفسه وظهر ذلك من مباراة تلو الأخري في تحول مفاجئ في أدائة ، الذي تغير ٣٦٠ درجة.

إدجار سوسا أصبح من مباراة الي مباراة هو نجم نادي الزمالك نهاية كل مباراة، فهو اللاعب الذي يكون الأكثر تسجيلاً و الأكثر صناعة للأهداف ومن مباراة الي مباراة يتألق مع المدير الفني الأمريكي الجديد لنادي الزمالك فويت.

من مباراة الي مباراة الجماهير تعلقت باللاعب والجميع أصبح يتكلم علي مستواه وتتغني بأسمه.

ننتظر من اللاعب المزيد في كأس العالم للأندية المقامة علي أرض القاهرة بتنظيم من نادي الزمالك المصرى.

- Advertisement -

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق