مرتضي منصور: رفضت إيقاف النشاط الرياضي في مصر و منعي من الإعلام جريمة

0 195

أكد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أنه يعتبر منعه من الظهور في القنوات الفضائية جريمة، مشيرًا إلى أنه رفض إيقاف النشاط الرياضي في مصر.

وقال مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية “الحدث اليوم”: “من يوم 4 – 11 – 2020 لم أظهر على أي شاشة مصرية، بعد مباراة الزمالك والرجاء كنت أريد عمل مداخلة في قناة الزمالك ولكن تفاجأت بأنني ممنوع وأنا رئيس مجلس إدارة القناة، رغم أن مداخلاتي كانت تُسجل أعلى نسبة مشاهدة”.

وتابع: “كنت أتحدث مع مدحت شلبي لكي أرد على الأكاذيب، وكان يرفض ويقول لي ارسل لي ورقة بما تريد أن تقوله وأنا أقوله على لسانك، ولم أر ذلك في حياتي من الإعلام”.

وأوضح: “ممدوح عباس رفع علي قضية يطالب بمنعي من الظهور في الإعلام، ورفضت الدعوة بتاريخ 28 – 3، وأنا حزين لأنني عندما كنت أظهر في القنوات كنت أدافع عن بلدي وكان لي دور في دعوة المصريين للنزول في ثورة 30 يونيو، ما حدث معي أعتبره جريمة”.

وزاد: “هناك مذكرة بـ152 ورقة كانت مترجمة لإرسالها للفيفا، وكانت تستطيع أن توقف النشاط الرياضي في مصر فورا لو قدمتها بسبب التدخل الحكومي، ورفضت إرسالها وقلت بلدي أولًا ولن يُقال عني أنني أشكو بلدي، أنا كنت أستطيع أن أوقف النشاط الرياضي في مصر، لو كنت فعلت ذلك كنتم لن تروا محمد صلاح أمس مع المنتخب”.

واستطرد: “ما حدث معي جريمة، أن يُمنع ظهوري في قنوات بلدي، رغم أن قنوات عربية وأجنبية كانت تطلب مني الظهور وأنا أرفض”.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق