مران الزمالك تدريبات خططية وبدنية وتأهيل حازم ومشاركة سيسيه

0 132

خاض حازم إمام الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك فقرة تدريبات تأهيلية وعلاجية داخل صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي، على هامش تدريب اليوم، الأحد، الذى أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادا لمواجهة بترو أتلتيكو الأنجولى المقبلة.

ويعانى حازم إمام من إصابة فى العضلة الأمامية، ويغيب على إثرها عن التدريبات الجماعية للفريق الأبيض، واطمأن الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبى للفريق على حازم إمام خلال جلسة سريعة عقدها معه داخل الملعب بعدما أنهى اللاعب تدريباته التأهيلية.

 كما شارك الإيفوارى رزاق سيسيه فى التدريبات الجماعية للفريق استعدادا لمواجهة بترو أتليتكو الآنجولى المقبلة، وكان سيسيه حصل على راحة من التدريبات الجماعية للفريق بالأمس، قبل أن ينتظم فى تدريبات اليوم بصورة طبيعية.

وواصل الزمالك تدريباته اليوم الأحد على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادا للقاء بترو أتلتيكو الأنجولى فى الجولة الأولى لدور المجموعات لبطولة دورى أبطال إفريقيا، المقرر له يوم 12 فبراير الجارى باستاد القاهرة الدولي.

وكان ألفريق استأنف تدريباته أمس على ملعب النادى بعد انتهاء الراحة التى حصل عليها ألفريق بعد لقاء الطلائع فى كأس الرابطة.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق