أمير مرتضي عن تجديد 11 لاعب أهمهم بن شرقي و طارق و أبوجبل

0 4٬724

يدخل نادي الزمالك في سباق مع الزمن لتجديد عقد عدد من نجوم الفريق، الذين ينتهي ارتباطهم بالنادي بنهاية الموسم.

ويعد حارس المرمى محمد أبوجبل، الذي تألق مع منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية الأخيرة، ولاعب الوسط طارق حامد، والمهاجم المغربي أشرف بنشرقي، أبرز النجوم الذين تنتهي عقودهم في يونيو/ حزيران المقبل.

في هذا الصدد، أوضح أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بالزمالك، سياسة ناديه للاحتفاظ بنجوم الفريق، قائلا: “نريد توصيل رسالة للاعبين بأن الزمالك ناد مستقر وقوي وغني”.

وكشف أمير، في تصريحات إذاعية الأربعاء، أن إدارة الزمالك صرفت قبل ساعات قليلة 14 مليون جنيه من المستحقات المتأخرة للاعبين عن الموسم الماضي، إضافة إلى مكافأة الفوز ببطولة الدوري.

وتابع: “الأهم حاليا إعادة الثقة للاعبين لأنهم شعروا بعدم الاستقرار بعد تولي 3 لجان مسؤولية النادي في العام الماضي، وكانت هناك أخطاء إدارية تحتاج وقتا كبيرا لإصلاحها”.

واستطرد “نريد أيضا توصيل رسالة اطمئنان للاعبين بأنه لا مشكلة لدينا في رحيل لاعب سينتهي تعاقده بشرط أن يستفيد النادي، مثلما انتقل مصطفى فتحي للتعاون السعودي، ورحل بشكل لائق، وتم تفادي ما حدث مع فرجاني ساسي ومصطفى محمد بتسريب أخبار لوسائل الإعلام بشأنهما لتوريطهما مع الجماهير”.

وكشف مسؤول الزمالك أن “طارق حامد له مستحقات متأخرة تزيد على 4 ملايين جنيه، وكذلك بنشرقي يتبقى له 750 ألف دولار، ومن الجنون أن نفاوض لاعبا على تجديد عقده وله مستحقات متأخرة”.

وشدد: “لا يمكن صرف الأموال للاعب واحد أو إثنين حتى لا تحدث مشكلة داخل الفريق، بل نوزع الأموال على الجميع، لنؤكد للاعبين أن النادي ملتزم بسداد المستحقات وكل بنود التعاقد، حينها تكون طريقة التفاوض مع اللاعب أفضل كثيرا”.

وختم أمير مرتضى تصريحاته: “هناك 11 لاعبا تنتهي عقودهم هذا الموسم، لكن قد تكون سياسة النادي التجديد لـ3 أو 4 لاعبين، وبيع لاعبين آخرين، والتفاوض مع لاعب لفسخ عقده بالتراضي أو الإبقاء، على لاعب حتى نهاية عقده والاكتفاء بهذه المدة، وكلها حلول واردة”.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق