الزمالك يدرس التوجه إلى المغرب بعد مباراة ساجرادا الأنجولي

0 1٬674

يسابق مسؤولو نادى الزمالك الزمن لإنهاء ترتيبات سفر بعثة الفريق الكروى الأول من أنجولا إلى المغرب مباشرة لملاقاة فريق الوداد المغربى في الجولة الثالثة بدور المجموعات ببطولة دورى رابطة أبطال أفريقيا لتفادى إجهاد اللاعبين وتوفير الوقت حتى يتسنى للجهاز الفنى واللاعبين ملاقاة الفريق المغربى بأكبر قدر من اللياقة البدنية.

وخاطب مسؤولوا الزمالك السفارة المصرية في المغرب لانهاء الأمر، بحيث تطير البعثة المتواجدة حاليا في أنجولا مباشرة إلى المغرب دون الحاجة للعودة إلى القاهرة مرة أخرى قبل السفر للمغرب.

وكان من المقرر أن تعود بعثة الفريق إلى القاهرة على متن الطائرة الخاصة يوم الأحد المقبل عقب الانتهاء من مواجهه فريق ساجرادا الأنجولى المقرر لها السبت في الجولة الثانية بدور المجموعات، لكن إدارة النادى برئاسة المستشار مرتضى منصور، تفضل سفر الفريق مباشرة من أنجولا إلى المغرب لتوفير الوقت الجهد خصوصا أن المسافة من أنجولا أقرب للمغرب منها للقاهرة.

وينتظر أن يتم حسم هذا الأمر خلال الساعات القليلة المقبلة، في ظل قناعة الجميع داخل القلعة البيضاء بأن هذا الحل هو الأفضل للفريق.

ويلتقى #الزمالك مع الوداد في الجولة الثالثة بالمغرب يوم الجمعة الموافق 25 من الشهر الجارى، ويسعى الأبيض لتحقيق الفوز أو التعادل على أقل تقدير لتعويض فقدانه نقطة في الجولة الأولى امام بتروأتليتكو بطل أنجولا.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق