حديث مطول من عصام مرعي عن مشاكل الفريق وحلولها

0 173

يرى عصام مرعي لاعب الزمالك السابق ضرورة رحيل الفرنسي باتريس كاريرون المدير الفني للفارس الأبيض، مُشددًا على معاقبة لاعبي الفريق بعد التعادل مع ساجرادا الأنجولي في دوري أبطال إفريقيا.

وتعادل الزمالك، أمس السبت، مع ساجرادا الأنجولي على ملعبه سلبيًا، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة بدوري الأبطال.

وقال مرعي في تصريحات لبرنامج “الريمونتادا” عبر قناة “المحور”: “غياب طارق حامد يؤثر سلبا على فريق الزمالك، والأزمة تكمن في عدم وجود البديل، وكان من المفترض تجهيز بديل مناسب، وأعتقد أن اللاعب ماجد هاني واعد ويستطيع سد هذه الثغرة”.

وأضاف: “لابد من التغيير، وهذه رسالتي إلى مجلس إدارة الزمالك، كارتيرون لابد أن يرحل في ظل المستوى الفني المتراجع للفريق، يجب التغيير لمصلحة النادي”.

وواصل: “لاعبو الزمالك يطالبون بأموال والنادي لا يتأخر، ولابد مثلما هناك ثواب يكون هناك عقاب، لابد أن يشعرون بأن الأمور باتت صعبة في دوري الأبطال، ولابديل عن حصد 4 نقاط على الأقل أمام الوداد المغربي”.

واستكمل: “تصريحات كارتيرون هادئة، ولا تتناسب مع موقف الزمالك الحرج في دوري أبطال إفريقيا”.

واختتم: “أشرف بن شرقي مشتت خلال الفترة الأخيرة، ومستواه متراجع، ولكن رغم ذلك يجب الاستفادة منه، لأنه أحد أسباب فوز الفريق في المباريات الكبرى، ويجب أن يتواجد في التشكيل الأساسي، لأنه من اللاعبين (اللي بيزهقوا بسرعة)، ولابد أن يكون دائمًا في الملعب”.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق