ميدو ينتقد الإعلام المصري بسبب الزمالك

0 1٬241

انتقد الإعلامي أحمد حسام «ميدو»، نجم الزمالك السابق، تناول وسائل الإعلام لنتائج الفريق الأبيض في دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، مشيرا إلى أن الفريق لديه فرصة لتخطي دور المجموعات.

وتعادل الزمالك أمام بترو أتلتيكو وساجرادا الأنجوليين في بداية مشواره في المجموعة الرابعة بدوري أبطال أفريقيا، ليحتل المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد نقطتين.

ويواجه الزمالك الوداد المغربي في مباراتي الجولتين الثالثة والرابعة من المجموعة، في الدار البيضاء ثم القاهرة.

وقال ميدو، عبر برنامجه التليفزيوني مساء اليوم الأحد، «الزمالك ارتكب العديد من الأخطاء خلال مباراة ساجرادا الأنجولي، والبعض شكك في قدرات بترو أتلتيكو الأنجولي وأشار إلى أن هذا الفريق الأضعف في المجموعة، لكني أكدت أن هذا خطأ، ففريق بترو أتلتيكو منظم ويمتلك مدربا مميزا».

وأضاف «بعد التعادل مع بترو أتلتيكو، الكل صدر أن الزمالك ودع دوري أبطال أفريقيا، رغم أن الوضع الحالي للفريق لا يشير إلى ذلك، إذا حقق الأبيض الفوز على الوداد سيكون لديه 5 نقاط».

وتابع نجم الزمالك السابق «الفريق مازال يمتلك فرصة التأهل إلى الدور ربع النهائي، لكن الإعلام يُظهر أن الزمالك في أزمة كبيرة».


وختم ميدو حديثه بالقول «صحيح أن الزمالك لديه أزمات فنية داخل الملعب لكن مازال يملك الفرصة في تخطي دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا».

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق