حقيقة منع نادي الزمالك من القيد فترة ثانية

0 344

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن حقيقة ما تردد خلال الساعات القليلة الماضية، عن أن النادي بات ممنوعا من القيد لفترة جديدة، بسبب أزمات القلعة البيضاء مع ناديي سبورتنج لشبونة وماريتمو البرتغاليين.

وشدد المصدر، على أن منع نادي الزمالك من القيد لفترتين بسبب أزمة اللاعب حسام أشرف مع أحد الأكاديميات الكاميرونية، كانت عقوبة تأديبية ولم تكن مرتبطة بسداد مبالغ مالية.

أشار المصدر إلى أن نادى سبورتنج لشبونة البرتغالي حصل على حكم نهائي بالحصول على مليون و200 ألف دولار، بسبب محمود عبدالرازق شيكابالا، بينما مواطنه ماريتمو حصل هو الآخر على حكم قيمته مليون يورو، بسبب اللاعب محمد إبراهيم.

وأوضح: «أزمة سبورتنج لشبونة وماريتمو البرتغاليين ستحل بشكل رسمي حال سداد نادي الزمالك للمبالغ المستحقة أو التوصل مع مسؤولي الناديين لتسويات مالية، ولن توقع عقوبة على النادي حال السداد، وبالتالي كل ما تردد عار تماما من الصحة».

يذكر أن إدارتي ماريتمو وسبورتنج لشبونة رفضا فكرة الحل الودي مع الزمالك، وتمسكا بالحصول على قيمة المستحقات كاش ودفعة واحدة، ما جعل أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة، يتواصل معهما حاليا لإنهاء هذه الأزمة.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق