- Advertisement -

فرجاني ساسي في الزمالك بداية من الموسم الجديد

0

توصل مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، لاتفاق مع الدولي التونسي فرجاني ساسي، لاعب خط وسط الفريق السابق، والدحيل القطري الحالي، على العودة للقلعة البيضاء مع بداية الموسم المقبل.

وكان قائد خط وسط منتخب نسور قرطاج، رحل عن القلعة البيضاء، نهاية الموسم الماضي، بعد انقضاء عقده مع الفريق، لينضم بشكل رسمي لصفوف الدحيل القطري.

ودخل مسؤولو الزمالك في مفاوضات مع الدولي التونسي، خلال الفترة الماضية، للاتفاق على عودته للفريق، مع بداية الموسم المقبل.

- Advertisement -

وكشف مصدر داخل الزمالك ، أن أمير مرتضى منصور، المشرف العام على فريق الكرة بالنادي، فتح باب التفاوض مع فرجاني ساسي، من أجل حل أزمة مستحقاته المالية لدى القلعة البيضاء، التي حصل بها على حكم نهائي من الاتحاد الدولي «الفيفا».

وشهدت مرحلة التفاوض بين أمير مرتضى منصور وفرجاني ساسي، وجود رغبة من الطرفين بعودة قائد خط وسط منتخب تونس للقلعة البيضاء، عقب نهاية الموسم الجاري.

وتوصل المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، لاتفاق مع فرجاني ساسي، على إنهاء تعاقده مع الدحيل القطري بمعرفته، وتسوية مستحقاته لدى القلعة البيضاء، على أن يعود للفريق مع بداية الموسم المقبل.

- Advertisement -

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق