- Advertisement -

مجلس الإدارة يبدء أولي خطوات ستاد الزمالك الجديد

0

يعقد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، جلسة خلال الأيام القليلة المقبلة، مع مندوب الشركة المكلفة ببناء ستاد الزمالك الجديد بفرع النادي بمدينة 6 أكتوبر، وكشف مصدر داخل القلعة البيضاء، عن أن النادي سيحصل على 200 مليون جنيه بعد توقيع العقد.

وأشار المصدر إلى أنه خلال الجلسة سيجري استعراض الرسم التوضيحي لفرع النادي الجديد، ومناقشة تفاصيل العقود الخاصة بالاتفاقية بين النادي والشركة، ومن المقرر أن تبدأ أعمال التنفيذ خلال الفترة المقبلة.

- Advertisement -

وكان مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، قد كشف خلال تصريحاته الرسمية مؤخرا، عن أولى خطوات إنشاء ستاد القلعة البيضاء الجديد، معلنا الاجتماع بالشركة المسؤولة عن إنشاء «ستاد الزمالك»، وتابع رئيس النادي: «أطمئن جماهير الزمالك العظيمة، الأمور تسير على ما يرام من أجل حلم ستاد الزمالك».

وكشف مصدر داخل النادي عن أن ستاد الزمالك، سيشمل مستشفى للاعبين وإصابات الملاعب، وسعة الاستاد نحو 40 ألف متفرج، وسيكون الملعب بدون «تراك» مثل الملاعب الأوروبية، وستكون المدرجات بجانب الملعب مباشرة، كما أن فرع النادي الجديد سيضم 16 ملعبا للألعاب الجماعية، وفندق 4 نجوم لاستضافة الفرق والمعسكرات.

- Advertisement -

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق