هل يلحق أحمد سيد زيزو بمباراة الوداد؟

0 68

عادت بعثة نادي الزمالك المصري إلى القاهرة، عقب مباراة الفريق أمام ساجرادا الأنجولي في دوري أبطال إفريقيا، دون النجم الدولي محمد سيد زيزو، الذي بقي في أنجولا نظرا لإصابته بفيروس كورونا المستجد، وفقا لحديث محمد صفوت، سفير مصر في أنغولا.

ووضح صفوت الحالة الصحية لنجم القلعة البيضاء قائلا : “حالته الصحية مطمئنة، لا يعاني من أعراض الفيروس حتى الآن، يستقر حاليا في العزل داخل فندق بالعاصمة لواندا بناء على اتفاق مع السلطات الأنغولية، ويتواجد معه طبيب من نادي الزمالك وشخص إداري حتى يتماثل للشفاء”.

ويردف صفوت : “أجرينا مشاورات مع الجهات الصحية في أنغولا لوضع خطة للتعامل مع حالة اللاعب الدولي وتوصلنا إلى القيام بتحليل دوري بعد مرور 48 ساعة للاطمئنان على تعافيه من فيروس كورونا المستجد حتى يستطيع الرحيل إلى مصر في أسرع وقت ممكن، وعرضنا استضافته بمقر خاص بالسفارة المصرية لكنه فضل البقاء في الفندق”.

ويتابع صفوت : “يمكن لزيزو بعد تحول مسحته إلى سلبية السفر مباشرة إلى المغرب للحاق بلقاء فريقه أمام الوداد في دوري أبطال إفريقيا لأننا نجحنا منذ أيام قليلة في تجهيز كافة الأوراق المطلوبة لجميع لاعبي الزمالك بالتنسيق مع السفارة المغربية تحسبا لحاجتهم إلى الذهاب للدار البيضاء، والاختيار الآن في أيدي إدارة القلعة البيضاء”.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق