أشرف قاسم : موقف الزمالك صعب وسيخسر لو فعل ذلك

0 104

أكد أشرف قاسم نجم نادي الزمالك السابق، أن موقف الفريق الأبيض صعب في مجموعته بدوري أبطال أفريقيا، نظراً لتعادله في أول مباراتين ضد بترو أتلتيكو وساجرادا الأنجوليين، مشيراً إلى أن نادي الوداد المغربي يعاني في الدوري المحلي، لذا يجب على الزمالك دخول اللقاء بثقة وعدم السعي إلى التعادل فقط، لأن ذلك سيؤدي لهزيمة القلعة البيضاء.

كما تطرق للحديث عن بديل طارق حامد في تشكيل الزمالك الأساسي للمواجهة المرتقبة مساء اليوم.

قال أشرف قاسم، في تصريحات لبرنامج «ملعب أون تايم» مع الإعلامي أحمد شوبير، عبر شبكة قنوات «أون تايم سبورتس»: «الزمالك وضع نفسه في موقف صعب بمجموعته بعد التعادل في أول مباراتين، وذلك بسبب سوء اختيار التشكيل، وسيدفع ثمن ذلك بمواجهة الوداد التي أصبحت أكثر صعوبة». 

وتابع: «الوداد المغربي سيدخل اللقاء وهو يطمح للفوز، من أجل المنافسة على بطاقة التأهل، خاصة مع أفضلية بترو أتلتيكو متصدر المجموعة على حساب ساجرادا قبل لقائهما معاً في الجولة الثالثة أيضاً».

وأضاف: «الوداد خسر آخر مباراتين في الدوري المغربي، يجب أن يلعب الزمالك بثقة، ويركز على الجانب النفسي، ويعتمد كذلك على اختيار التشكيل المناسب».

وواصل: «الدفاع المتقدم سيكون أفضل أسلوب لعب للضغط على فريق الوداد المغربي، وأرى أن إسلام جابر هو الحل المتاح لتعويض غياب طارق حامد».

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق