فبراير الأسود : الزمالك بلا انتصارات

0 42

واصل الزمالك نتائجه السلبية والمخيبة للآمال خلال شهر فبرايرالجاري، بعد الخسارة أمس السبت أمام مضيفه الوداد المغربي بدوري أبطال إفريقيا.

وتلقى الزمالك خسارة ثقيلة بثلاثة أهداف مقابل هدف أمام الوداد المغربي، في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وتضاءلت فرص الزمالك في الصعود لدور الثمانية، بعدما تجمد رصيده عند نقطتين في المركز الثالث، خلف بترو أتلتيكو الأنجولي المتصدر بـ 7 نقاط والوداد المغربي بـ6 نقاط.

أنهى الزمالك مواجهات شهر فبراير دون تحقيق الفوز، حيث خاض الفريق خلاله 5 مباريات ؛ تعادل في مباراتين منهم وخسر ثلاث.

بدأ الزمالك مبارياته في فبراير، بمواجهة طلائع الجيش في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بكأس الرابطة والتي تلقى فيها الأبيض الخسارة بهدف واحد دون رد.

وتسببت خسارة الزمالك أمام طلائع الجيش في تراجع الفريق للمركز الخامس وقبل الأخير في مجموعته بكأس الرابطة.

وفي دوري أبطال أفريقيا خاض الزمالك 3 مباريات أمام بترو أتلتيكو الأنجولي بستاد القاهرة في افتتاح مباريات المجموعة، تعادل فيها الأبيض بهدفين لكل فريق، بعدما كان متأخرا بهدفين دون رد.

في المباراة الثانية، تعادل الزمالك خارج ملعبه أمام ساجرادا الأنجولي بدون أهداف، ليتأزم موقف الفريق في مجموعته بعد تواجده بالمركز الثالث.

وفي الجولة الثالثة تلقى الزمالك خسارة ثقيلة أمام الوداد المغربي بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليضع بطل مصر على بُعد خطوة واحدة من توديع دوري أبطال أفريقيا.

وعلى صعيد مباريات الدوري الممتاز، تلقى الزمالك خسارة آخرى من سموحة بملعب برج العرب بالإسكندرية بهدفين دون رد، ليفقد الفريق فرصة تصدر جدول المسابقة.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق