إنفراد : المدير الفني الجديد لنادي الزمالك

0 733

علم الزمالك نيوز أن البرتغالي بيدرو إيمانويل، المدير الفني الأسبق للنصر السعودي وألميريا الإسباني، على بُعد خطوة واحدة من تولي القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلفا للفرنسي باتريس كارتيرون.

وكان مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور قد أعلن الإثنين الماضي عن فسخ عقده مع الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء بالتراضي بسبب تراجع نتائج الفريق في بطولتي الدوري الممتاز ودوري أبطال إفريقيا.

وكشف مصدر للزمالك نيوز عن اقتناع الإدارة البيضاء بقدرات البرتغالي بيدرو إيمانويل لتولي منصب المدير الفني للفريق، لما يملكه من خبرات كبيرة فضلاً عن عامل السن الذي يلقى قبولاً كبيراً لدى مسؤولي الزمالك، حيث يبلغ من العمر 47 عاما.

وتوصل مسؤولو الزمالك لاتفاق مبدئي مع بيدرو إيمانويل على توليه منصب المدير الفني للفريق خلفاً للفرنسي باتريس كارتيرون، على أن يسدل المجلس الأبيض الستار نهائياً على ملف المدير الفني خلال ساعات قليلة، حيث أنه من المنتظر أن يظهر في القاهرة، غدا الأحد، بعدما تم الاتفاق على مشاهدة مباراة الفريق المقبلة أمام الجونة والمقرر لها مساء الإثنين من مقصورة استاد القاهرة عقب توقيع العقود رسمياً، وبدء مهمته بداية من الثلاثاء المقبل.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق