وسط تألق عاشور و زيزو الزمالك يفوز على الجونة بثنائية

0 76

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزًا غاليًا على حساب ضيفه الجونة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع الفريقين في الجولة 12 من عمر مسابقة الدوري المصري.

سجل الزمالك هدفيه خلال دقيقتين عبر إمام عاشور وأحمد سيد زيزو، في الدقائق 17 و18 من زمن المباراة، بينما سجل عمرو سعداوي هدف الجونة في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع للشوط الأول.

أحداث مباراة الزمالك والجونة

الزمالك بدأ اللقاء بشكل قوي، وأغلق المساحات على الجونة، وذلك مع محاولات متواصلة من جانب الفريق من أجل تسجيل هدف مبكر يسهل المباراة على الفريق.

التسلل يلغي هدفًا لصالح الزمالك

وسجل الزمالك هدفًا عبر المغربي أشرف بن شرقي، في الدقيقة السابعة من عمر المباراة، إلا أن الحكم المساعد أشار بوجود تسلل مما أدى إلى إلغاء الهدف بعد العودة لتقنية الفيديو.

الزمالك يسيطر على اللقاء

سيطر الزمالك على اللقاء، وأتيحت فرصة تهديفية للأبيض في الدقيقة 11 من زمن المباراة، تعامل معها عمر السعيد بطريقة سيئة بعد عرضية من أحمد سيد زيزو.

وانفرد أحمد سيد زيزو، لاعب الزمالك بمرمى الجونة وكاد أن يحرز الهدف الأول لصالح الفريق إلا أنه صوبها وأنقذها إسلام طارق حارس الجونة، ليحرم الأبيض من الهدف الأول.

هدفان للزمالك في دقيقتين

وسجل الزمالك هدفين في دقيقتين وذلك بعدما استطاع إمام عاشور في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 17 من زمن المباراة بعد تصويبة أرضية في المرمى، وذلك بعدما تلقى تمريرة من أشرف بن شرقي.

في الدقيقة 18 مباشرة قام إمام عاشور بإرسال كرة بينية رائعة إلى أحمد سيد زيزو، والذي وضعها بمهارة في المرمى مسجلًا الهدف الثاني لصالح الزمالك.

عقب الهدف الثاني للزمالك، شعر لاعبو الأبيض بالراحة فيما كانت محاولات الجونة بائسة حتى الدقائق الأخيرة، والتي لم تشهد خطورة على مرمى فريق الزمالك.

ضربة جزاء في الوقت الضائع

وارتكب محمود علاء خطأ مع لاعب عمرو طارق في الدقيقة الرابعة من الوقت بدلًا من الضائع ليصوبها عمرو السعداوي ويسجل هدف تقليص الفارق قبل نهاية الشوط الأول.

شوط ثان سلبي

في الشوط الثاني كانت الأداء أقل من المتوسط بين الفريقين في ظل محاولات غير جادة من الفريقين من أجل تسجيل الأهداف في ربع ساعة من زمن الشوط.

وأطلق إسلام عبد النعيم تصويبة قوية في الدقيقة 67 من زمن المباراة، إلا أن محمد أبو جبل حارس مرمى الزمالك تصدى للكرة ليحرم الجونة من هدف مؤكد.

ترتيب الدوري المصري

رفع الزمالك رصيده للنقطة 25 في المركز الثالث بفارق الأهداف عن الأهلي الثاني وخلف بيراميدز المتصدر برصيد 26 نقطة، في حين يتوقف رصيد الجونة عند 14 نقطة في المركز الحادي عشر خلف الاتحاد السكندري وإنبي بفارق الأهداف.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق