كرة اليد: اليوم الزمالك والأهلي في مباراة تحديد بطل الدوري

0 308

يلتقي الزمالك والأهلي في مواجهة جديدة، في الخامسة من مساء اليوم الجمعة، على صالة حسن مصطفى، في ختام الدورة المجمعة الأولى من المرحلة النهائية لتحديد بطل دوري المحترفين لكرة اليد.

قبل مواجهة اليوم، يتصدر الأهلي الترتيب برصيد 7,5 نقطة، بعد تعادل الزمالك أمس الخميس أمام سبورتنج بنتيجة 36-36، وكان الأهلي قد سبقه بالفوز على طلائع الجيش بنتيجة 31-23، ليتراجع الزمالك للمركز الثاني برصيد 7 نقاط، ويأتي بعده سبورتنج برصيد 4 نقاط، وأخيرا طلائع الجييش برصيد 2,5 نقطة.

يأمل الإسباني أوليفر روي المدير الفني للزمالك في استعادة التوازن من جديد بعد التعادل أمس الخميس مع سبورتنج، ويمتلك روي من العناصر المميزة ما يجعل فريقه قادرا على صناعة الفارق في وجود كريم هنداوي ومحمود فلفل في حراسة المرمى، وكذلك خبرة أحمد الأحمر، وقوة يحيى الدرع.

وبحسب لائحة اتحاد اليد، فإن الفائز يحصل على ثلاث نقاط والتعادل نقطتين والخاسر يحصل على نقطة واحدة، وبعد مباراة اليوم سينتظر الفريقان للدورة المجمعة الثانية لحسم لقب بطولة الدوري، حيث تقام المباريات أيام 29 و30 و31 من مارس الجاري، وسيلتقي الفريقان للمرة الأخيرة هذا الموسم في ختام أيام المجمعة الثانية يوم 31 مارس.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق