هشام يكن : يجب التعاقد مع هؤلاء و رحيل المقصرين

0 4٬664

أكد هشام يكن لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق، أن فريق الزمالك أفتقد شخصيته في بطولة دوري ابطال إفريقيا هذا الموسم، بعدما أحتل المركز الثالث بالمجموعة بعدما أختتم مشواره في المجموعة بالتعادل السلبي أمام ساجرادا الأنجولي في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة، على استاد القاهرة الدولي، في الجولة الأخيرة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، لينهى الزمالك دور المجموعات بدون تحقيق أي انتصار.

وقال هشام يكن خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج الماتش المذاع عبر قناة صدى البلد، إن نادي الزمالك يفتقد للاعب يصنع الفارق لانتشال الفريق من النتائج السلبية التي يتعرض لها مؤخرًا قائلاً«لا يوجد لاعب يصنع الفارق في الزمالك في الوقت الحالي لا يوجد موسيقار داخل الملعب».

وأشار هشام يكن إلى أن يجب على لاعبي الزمالك استغلال الفرص التي تسمح لهم من أجل البقاء داخل جدران القلعة البيضاء الموسم المقبل.

وطالب هشام يكن من نادي الزمالك بسرعة التعاقد مع لاعبين سوبر لتدعيم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة مع بقاء بعض اللاعبين المميزين في الوقت الحالي والاستغناء عن اللاعبين المقصرين الذين لا يعرفون قيمة قميص نادي الزمالك

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق