- Advertisement -

الزمالك يفوز علي بيراميدز فى سهرة رمضانيه زملكاويه

0

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما على ستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة للمسابقة الدوري المصري الممتاز.



جاءت بداية المباراة قوية ومثيرة وفي الدقيقة الثانية انطلق عمر السعيد من الجانب الأيسر وأرسل عرضية أرضية لأشرف بن شرقي الذي حول الكرة بقدمه اليمنى على يسار شريف إكرامي حارس بيراميدز.


حاول بيراميدز العودة في اللقاء وفي الدقيقة 11 أحرز علي جبر هدف التعادل لبيراميدز من ضربة رأس داخل منطقة الجزاء.



تبادل الفريقان السيطرة على منطة وسط الملعب دون أي خطورة على المرمى، وفي الدقيقة 26 أشهر حكم اللقاء البطاقة الصفراء في وجه محمود حمدي “الونش” بعد تدخل مع مهاجم بيراميدز.



وفي الدقيقة 33 أحرز فخري لاكاي الهدف الثاني لبيراميدز بعدما تلقى تمريرة من إبراهيم عادل داخل منطقة الجزاء سددها بقدمه اليمنى على يسار محمد أبو جبل، وحاول الزمالك العودة في اللقاء وإدراك التعادل وأطلق إمام عاشور تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء تصدى لها شريف إكرامي.

ونجحت محاولات الزمالك في الدقيقة 44 بعدما أرسل إمام عاشور عرضية رائعة حولها عمر السعيد بقدمه اليمنى على يمين شريف إكرامي حارس بيراميدز، واحتسب الحكم دقيقتين كوقت بدل من ضائع حاول الأبيض فيهم التقدم في النتيجة لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.



في بداية الشوط الثاني سعى الزمالك الوصول لمرمى بيراميدز من أجل إحراز هدف التقدم، ولجأ الأبيض إلى تبادل الكرات بين اللاعبين لإيجاد ثغرة في دفاع أصحاب الأرض.

وفي الدقيقة 53 توغل أشرف بن شرقي ومر من لاعبي بيراميدز ومرر تمريرة ساحرة لإمام عاشور الذي أطلق تصويبة صاروخية على يسار شريف إكرامي محرزا الهدف الثالث للزمالك في اللقاء.

وفي الدقيقة 93 تلقى محمود حمدي الونش البطاقة الصفراء الثانية ليكمل الفريق اللقاء بعشرة لاعبين، ولم تشهد الدقائق الأخيرة أي تعديل على مستوى النتيجة لتنتهي المباراة بفوز الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

بهذا الفوز رفع الزمالك رصيده إلى النقطة 28 ليصعد إلى المركز الثاني في ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز، بينما تجمد رصيد بيراميدز عند النقطة 26 في المركز الثالث.

- Advertisement -

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق