تفاصيل جلسة فيريرا مع اللاعبين و يحذرهم من هذة الأمور

0 896

عقد البرتغالي فيريرا المدير الفني للزمالك جلسة مع لاعبيه «الجمعة» وطالبهم خلالها بعدم التهاون بفريق المقاصة وعدم النظر إلى وضعية ترتيبه في جدول المسابقة، ومحاولة احراز هدف مبكر وإخراج فريق المقاصة عن تركيزه، لتفادي حدوث أي مفاجآة خلال المواجهة.

ويحل الفريق الكروي الأول لنادي الزمالك ضيفًا عند التاسعة والنصف مساءً السبت على نظيره مصر المقاصة، في المباراة المقررة بينهما ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر للدوري، والتي ستجري على ارض ملعب استاد الكلية الحربية.

ويدخل الزمالك، المواجهة محتلاً المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 28 نقطة فيما يحل مصر المقاصة على المواجهة محتلاً المركز قبل الأخير في جدول الترتيب برصيد 9 نقاط.

وسيعقد فيريرا محاضرة فنية على اللاعبين مساءً يشاهدوا خلالها ملخص لأخر مباريات المقاصة في الدوري من اجل الوقوف على نقاط القوة والضعف خلاله ومحاولة استغلالها خلال المباراة.

وينتظر أن يخوض الزمالك المواجهة بتشكيل يضم كلاً من محمد ابوجبل، محمد عبدالشافي، محمد عبدالغني، محمود علاء، حمزه المثلوثي، طارق حامد، امام عاشور، محمد اشرف روقا، يوسف أوباما، اشرف بن شرقي، عمر السعيد.

وانهي الزمالك استعداداته للمواجهة من خلال التدريبات الأخيرة التي خاضها الفريق على ملعب عبداللطيف ابورجيلة في ميت عقبة وحرص فيريرا، على تخفيف الاحمال التدريبية للمجموعة الأساسية لتفادي تعرض اياً منهما لإصابة قد تبعده عن الفريق خلال المباريات المقبلة بعدما عاني اكثر من لاعب من الإرهاق بسبب تلاحم المباريات.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق