فيريرا يخطط للقفز علي صدارة الدوري في مباراة فاركو

0 1٬043

طلب البرتغالى جوسفالدو فيريرا، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، من لاعبى فريقه ضرورة التركيز والعمل على تحقيق الفوز على فريق فاركو فى المباراة المقرر لها غدًا الثلاثاء باستاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من عمر مسابقة الدورى الممتاز، من أجل اعتلاء جدول ترتيب المسابقة، خاصة بعد التساوي مع الأهلي فى النقاط، بعدما حقق الأبيض الفوز على المقاصة بهدف فيما خسر المارد الأحمر من المصري البورسعيدى بهدف.

وأصبح الترتيب في الدورى كالتالي.. الأهلي فى الصدارة بـ 31 نقطة بعدما خاض 12 مباراة، فيما يأتي الزمالك في المركز الثاني بنفس النقاط بعد خوض 13 مباراة، ويأتى بيراميدز فى المركز الثالث برصيد 29 نقطة بعدما خاض 13 مباراة.

وأعرب فيريرا عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على المقاصة، موضحا أن اللقاء كان بمثابة مباراتين مختلفتين، الشوط الأول كان 11 لاعبا ضد 11 لاعبا، في حين أن الشوط الثاني كان مختلفاً بعد طرد بن شرقي، قائلا، “لاعبو الزمالك كانوا أقوياء ذهنيا مع فريق يقدم كرة صعبة وجيد في الكرات العالية، وعانينا في القاء مثلما عانينا في المباراة السابقة، والمهم هو تحقيق الفوز خاصة وأن الفريق استكمل اللقاء منقوصا بعد طرد بن شرقي”.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق