الزمالك يحسم أول صفقاته السوبر للموسم الجديد

0 1٬557

يكثف أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بنادى الزمالك من جهوده لإبرام صفقات متميزة يدعم بها صفوف الفريق في الموسم المقبل بعد انتهاء فترة إيقاف القيد.

واتفق أمير مرتضى مع فيريرا المدير الفنى للزمالك على ضرورة تدعيم صفوف الفريق في أكثر من مركز، منها رأس الحربة والوسط والجناح الايسر وصانع الألعاب والدفاع، بالإضافة إلى استعادة عدد من اللاعبين المعارين.

ووفقا للمعلومات الواردة من نادى الزمالك فإن حمدو الهونى جناح أيسر فريق الترجى التونسى والمنتخب اللليبى اقترب من الانضمام لصفوف الزمالك في الموسم المقبل.

وقال مصدر مسؤول بالنادى إن فيريرا المدير الفنى للفريق أبدى قناعته بمستوى اللاعب، بعدما عرضه أمير مرتضى عليه وشاهد له بعض الفيديوهات.

أضاف المصدر أن الأمر متوقف على دخول الزمالك في مفاوضات رسمية مع مسؤولى الترجى التونسى لطلب شراء اللاعب، مرجحا أن يبدأ الزمالك في مفاوضاته مع النادى التونسى بعد انتهاء الأخير من بطولة دورى رابطة أبطال أفريقيا التي يشارك فيها.

وأبدى حمدو الهونى رغبته في الرحيل عن صفوف الترجى بعد نهاية الموسم، ويتبقى له موسم آخر مع فريقه، واتفق اللاعب مع إدارة الترجى على عدم المغالاة في طلباتهم المالية في حالة تلقيه عرضا مناسبا من أي ناد آخر.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق