عماد النحاس: أتمني عرقلة الزمالك ونكون في يومنا

0 1٬094

قال عماد النحاس المدير، الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الاتحاد السكندرى، إن دورى الموسم الحالى صعب وقوى، لافتا إلى أن خسارة مباراة أو المكسب من الممكن أن تؤثر على ترتيب الفريق بشكل كبير الجدول.

وتحدث النحاس في تصريحات تليفزيونية لقناة “أون تايم سبورتس” عن مواجهة البنك الأهلى، مؤكدا أنه كانت معقدة في توقيت صعب لافتا إلى أن الهدف الذى سكن شباكهم في وقت مبكر أربك حساباتهم.

وأكد المدير الفني لفريق الاتحاد السكندرى أن لاعبيه قدموا مباراة جيدة للغاية ويشعرون بالمسئولية، مشيرا إلى أنهم بذلوا مجهودا كبيرا وعازمون على عودة سيد البلد لمكانته الطبيعية.

وتابع العمدة: “الحمد لله على كل شيء وكانت مباراة كبيرة في توقيت صعب، وحاولنا وكنا أفضل من المباراة الماضية وحاولنا في الشوط الثانى من خلال التغيرات تحسين النتيجة ولكن رجعنا متأخر”.

وأكمل: “أتمنى يبقى عندنا وقت نشتغل ومحتاجين أشياء كثيرة في الملعب وكل الفرق قريبة من بعضها ودى حلاوة الدورى في الكراسى الموسيقية”، مختتما حديثه عم مواجهة الزمالك المقرر لها الثلاثاء المقبل: “مباراة صعبة أمام فريق كبير وأتمنى نكون فى يومنا وعرقلة الزمالك من أجل عودة الاتحاد“.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق