طائرة الزمالك تفوز على الاتحاد بثلاثية وخطوة نحو التتويج بالدوري

0 207

فاز الفريق الاول لكرة الطائرة بنادي الزمالك، على نظيره الاتحاد السكندري بثلاث أشواط دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس السبت، على صالة نادي «النادي» بالعاصمة الإدارية، في أولى مواجهات الدور النهائي لبطولة الدوري العام للموسم الحالي 2021-2022.

جاءت نتيجة الأشواط كالتالي: 26/24- 25/13- 25/20، ويلتقي الفريقان اليوم الأحد، في ثاني مباريات الدور النهائي على صالة نادي النادي بالعاصمة الإدارية.

وفي حالة فوز الزمالك، يتوج بلقب بطولة الدوري رقم 28 رسميًا، دون الانتظار الى المباراة الثالثة والأخيرة.

حرص أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، على حضور المباراة لدعم ومساندة الفريق.



وشهد اللقاء تألق محمد مصطفى «لعبة»، نجم نادي الزمالك، أمام فريقه السابق الاتحاد السكندري، إذ سجل نقطة الفوز بالشوط الأول، بعد تفوق زعيم الثغر في بدايته، بالإضافة لخبرة أشرف أبو الحسن قائد الفريق المخضرم.



وكان الزمالك، دعم صفوفه بالتعاقد مع الثنائي الكوبي يوسيفاني هيرنانديز والبرازيلي جواو رافائيل، واللذان ساهما في عبور الفريق الأبيض نحو المباراة النهائية على حساب الأهلي، بالإضافة لـ رضا هيكل نجم القلعة البيضاء، الذي عاد من رحلة احترافه في بلغاريا، لتدعيم صفوف الفريق الأبيض في منافسات الدوري والكأس.



يذكر أن الزمالك تأهل الي الدور النهائي بعدما تخطي عقبة غريمه التقليدي النادي الأهلي في الدور قبل النهائي، بعد الفوز عليه بنتيجة 2-1 في مجموع المواجهات.



وتقام مباريات النهائي بنظام Best of 3 أي الفائز بمباراتين يتوج بالبطولة، وتلعب المباريات أيام السبت والأحد والاثنين 17/16و18 من ابريل الحالي.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق