خزينة نادي الزمالك تنتعش ب ٤٠٠ مليون جنية ومصادرها

0 553

كشف الإعلامي محمد شبانة أن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، خرج في الأيام الماضية بتصريحات يؤكد فيها على وجود ما يقرب من 400 مليون جنيه في خزينة نادي الزمالك وأنه سيستغل هذا المبلغ من أجل انتعاشة مالية في النادي والتعاقد مع أكثر من صفقة.

وقال شبانة في تصريحات تليفزيونية: مصدر داخل نادي الزمالك قال إن الانتعاشة المالية التي يتحدث عنها مرتضى منصور مقسمة للعديد من الموارد المالية، يأتي على رأسها عقوبة محمود كهربا والتي تقدر بمليوني دولار.

وأضاف شبانة: باقي الموارد مقسمة بين عائد بيع مصطفى محمد إلى نادي جالطة سراي التركي ويقدر بـ4 ملايين دولار، كما حصل الزمالك على مبلغ يقترب من 100 مليون جنيه خاصة بإيجار محلات أحد البنوك، و80 مليون جنيه اشتراكات الأعضاء.

وأضاف شبانة: سيحصل النادي على ما يقترب من 30 مليون جنيه من إيجار بعض المحلات الأخرى.

واختتم شبانة أن مسؤولي الزمالك منصب تركيزهم في المقام الأول على أزمة الصفقات الجديدة وضم أكثر من لاعب لتدعيم صفوف الفريق خاصة، مؤكدا أنهم يرون أن الفريق يعاني من نقص كبير في الوقت الحالي في العديد من المراكز بسبب عقوبة إيقاف القيد التي تعرض لها النادي في الموسم الجاري وعدم التمكن من جلب أي صفقات جديدة، سواء في بداية الموسم الجاري أو خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق