مران الزمالك: فيريرا يصحح أخطاء اللاعبين قبل مواجهة الإسماعيلي

0 171

خاض لاعبو الزمالك تقسيمة قوية مطولة في ختام مران اليوم الخميس الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبورجيلة، استعدادا لمباراة الإسماعيلي المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وقام الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا بتقسيم اللاعبين إلى فريقين لخوض تقسيمة بطول الملعب، تم خلالها التركيز على تطبيق بعض الجوانب الخططية والفنية لتنفيذها في مباراة الإسماعيلي المقبلة.

وقام فيريرا بإيقاف التقسيمة أكثر من مرة لتوجيه اللاعبين وشرح الأخطاء التي وقعوا فيها لتلافي تكرارها في الفترة المقبلة.

وكان الجهاز الفني للفريق خصص فقرة بدنية للاعبين خلال مران اليوم الخميس، وتولى أندريا فيليب سوزا مخطط الأحمال قيادة هذه الفقرة التي تضمنت تدريبات الجري والقفز من فوق الحواجز، بالإضافة إلى تدريبات متنوعة بالكرة.

كما خصص الجهاز الفني فقرة تدريبات فنية، حيث قام بتقسيم اللاعبين لمجموعتين لخوض تدريبات فنية تم خلالها التركيز على سرعة نقل الكرة في مساحات صغيرة تحت ضغط، كما ركز على تطبيق بعض الجوانب الفنية والخططية لتنفيذها في تدريب اليوم، استعدادا للقاء الدراويش المقبل.

ويستعد الزمالك لمواجهة الإسماعيلي المقرر لها يوم السبت المقبل، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز. ويحتل الأبيض صدارة جدول المسابقة برصيد 41 نقطة.‏

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق