مران الزمالك: ظهور شيكابالا ومشاركة عدد كبير من فريق الأمل

0 118

استأنف فريق الزمالك، تدريباته على ملعبه عبداللطيف أبو رجيلة، بميت عقبة، مساء اليوم الأربعاء؛ استعدادًا لمواجهة الداخلية يوم 13 يونيو الجاري ضمن منافسات دور الـ32 لبطولة كأس مصر.

وشارك لاعب الزمالك، عمر السعيد، في التدريبات الجماعية اليوم بشكل طبيعي بعدما تعرض للإصابة في مباراة الإسماعيلي الأخيرة في الدوري.

عمر السعيد لاختبار طبي قبل انطلاق المران، أوضح عدم تأثره بالاصابة التي تعرض لها في المباراة السابقة في الدوري.

وانتظم محمود عبد الرازق “شيكابالا” لاعب الفريق في التدريبات الجماعية بعد انتهاء برنامجه التأهيلي الذي كان يخضع له في الفترة الماضية.

وكان “شيكابالا” يُعاني من إصابة بشد في العضلة الخلفية، والتي أدى على إثرها برنامجًا تأهيليًا منفردًا خلال الفترة الماضية.

وشارك “شيكابالا” في بداية التدريبات الجماعية بعد خضوعه لاختبار طبي تأكد خلالها قدرته على المشاركة.

وشهد المران أيضًا مشاركة عدد كبير من لاعبي فريق الأمل والشباب بالنادي في ظل غياب اللاعبين الدوليين، مثل: حسام عبد المجيد ومحمد حسام “بيسو” ويوسف أسامة وسيد عبدالله وسيف فاروق جعفر ومحمد طارق ومحمد خضري وأحمد رفاعي.

ويشهد تدريب اليوم غياب اللاعبين الدوليين وهم الخماسي، محمد أبو جبل ومحمود علاء محمود حمدي “الونش”وإمام عاشور وأحمد سيد “زيزو” لتواجدهم في صفوف المنتخب الأول، بالإضافة إلى التونسي سيف الدين الجزيري الذي يتواجد مع منتخب نسور قرطاج.

وركز الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جيسفالدوا فيريرا على الشق الفني خلال مران اليوم؛ ففضل الجهاز الفني عدم تكثيف التدريبات البدنية في ظل ارتفاع درجة الحرارة حتى لا يتعرض اللاعبين للارهاق أو الاجهاد، حيث لم يؤدي الفريق سوى تدريبات الركض حول الملعب.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق