- Advertisement -

غدا أخر إختبارات نادي الزمالك لاكتشاف المواهب

0

يواصل نادي إيرو سبور التابع لوزارة الطيران المدني، استقبال اختبارات نادي الزمالك 2022، لاكتشاف المواهب المختلفة للانضمام لمدارس الكورة بالقلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة، ضمن الاختبارات التي يجريها النادي في المحافظات المختلفة.

وتجرى اختبارات نادي الزمالك 2022، في نادي إيرو سبور، لليوم الثاني على التوالي، وتستمر حتى غدٍ السبت، في ختام فترة الاختبارات التي تقام على ملاعب النادي بجوار ستاد القاهرة الدولي، طبقًا للبروتوكول المتفق عليه بين الناديين.

وأجرى النادي الأبيض اختباراته في الفترة الحالية لجميع اللاعبين من مواليد 2001 وحتى مواليد 2015، إذ سيجري تحديد أفضل العناصر للاستفادة منهم عبر ضمهم لصفوف الفرق المختلفة.

وشهد اليوم الأول والثاني من اختبارات الزمالك داخل نادي إيرو سبور، إقبالا من الناشئين والشباب، في ظل رغبة مسؤولي الأبيض في اختيار أفضل العناصر للانضمام لقطاع الناشئين بالنادي لدعم الفريق الأول في المستقبل.

وتجرى الاختبارات تحت إشراف تامر عبد الحميد لاعب الزمالك السابق ومدير إدارة التطوير والاستثمار بالنادي، بجانب نصر إبراهيم لاعب الزمالك السابق، كما حضر بعض المدربين بالنادي للوقوف على مستوى اللاعبين قبل اتخاذ قرار ضمهم لصفوف الفريق.

وتختتم اختبارات نادي الزمالك 2022 غدا السبت، بملاعب نادي إيرو سبور، قبل إعلان النتائج الخاصة باللاعبين الذين خاضوا الاختبارات قبل تصفيتهم في الفترة المقبلة لاختيار أفضل العناصر طبقًا لرؤية مسؤولي الزمالك في الفترة المقبلة.

وسيقوم الزمالك خلال الفترة المقبلة بفتح باب الاختبارات في المحافظات من أجل البحث عن المواهب ليدعموا صفوف الفريق في الفترة المقبلة، وذلك في ظل رغبة النادي في دعم قطاع الناشئين.

- Advertisement -

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق