أمير مرتضي يتحرك لتجنب استبعاد الزمالك من المشاركة في دوري الأبطال

0 327

أصدرت لجنة التراخيص بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، قرارا بمنع مشاركة أي ناد عليه أحكام نهائية بنهاية العام الماضي، ولم تتم تسويتها حتى نهاية مارس الماضي، في البطولات الإفريقية خلال الموسم الجديد.

وكشف مصدر داخل نادى الزمالك، أن الأزمة الوحيدة الحالية بالنادي الأبيض، التى تهدد بمنعه عن الحصول على رخصة الأندية المحترفة، هي قضية النادى مع ماريتمو البرتغالي، الخاصة بلاعب الفريق السابق وسيراميكا الحالي، محمد إبراهيم.

أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة في نادي الزمالك، يسعي حاليا لإنهاء قضية محمد إبراهيم، مع نادي ماريتيمو البرتغالي، لأنها حكم نهائي، ولا بد من سداد المبلغ.

وتابع: «اجتمع أمير مرتضى مع المسئولين داخل النادي، لبحث هذا الملف، وتم الاتفاق على سداد المبلغ كاملا لنادى ماريتمو، والحصول مخالصة بذلك، وبعدها إرسال إفادة لاتحاد الكرة بانتهاء الأزمة».

وكانت المحكمة الرياضية الدولية، قد قررت مؤخرا تغريم القلعة البيضاء، مبلغ مالي يقدر بمليون يورو، في قضية إبراهيم، الذي رحل من الزمالك إلى نادي ماريتيمو في موسم 2014-2015.

وتسعى إدارة القلعة البيضاء، إلى سداد قيمة الغرامة المستحقة للفريق البرتغالي، قبل حلول 30 يونيو الجاري، كونها المهلة الأخيرة للزمالك، لسداد تلك الغرامة.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق