اليوم أشبال الزمالك في مواجهة الأهلي في الدوري الممتاز

0 140

شهدت قائمة الأبيض ظهور 6 ناشئين ممن تواجدوا في قائمة المباراة الماضية ضد الداخلية في كأس مصر، يواجهون الأهلي للمرة الأولى، لنتعرف عليهم.

سيد عبد الله “نيمار”

جناح من مواليد 1999. بدأ مع الزمالك منذ 2009 وحصد بطولة البراعم في 2010 تحت قيادة محمود ياسين وحصد جائزة أفضل لاعب في البطولة.

حصد بطولات الجيزة مع الزمالك، تحت قيادة: محمود ياسين – علاء عبد الظاهر – وليد ماهر – أحمد معاذ – رفاعي محمد – محمد حسن.

انضم لمنتخب الناشئين في موسم 2016-17، وشارك في عدة مباريات ودية معهم وأحرز أهدافا في الجابون وليبيا وتونس، وتدرب تحت قيادة أمير عبد العزيز وطارق السيد ورفاعي محمد ومحمد مصطفي ممس في قطاع الناشئين.

تم تصعيده للفريق الأول في فترة تولي الصربي ميتشو قيادة الفريق، وحصد مع الزمالك بطولة الجمهورية الموسم السابق، وكان هداف البطولة، وانضم بعدها للفريق الأول تحت قيادة كارتيرون إلى الآن.

قام بتوقيع عقد احترافي لمدة 4 مواسم مع الفريق.

حسام عبد المجيد



مدافع من مواليد 2001. بدأ كرة القدم من مركز شباب القلعة بين 2005 و2008، تابعه رفاعي محمد لاعب الزمالك السابق واختبره حمادة رأفت واختاره للانضمام في الفريق منذ 2009.

تم تصعيده للفريق الأول للمرة الأولى مع إيهاب جلال، وكان أحمد صالح هو من رشحه للمدير الفني الذي قام برؤيته وتم تصعيده مع الفريق لفترة بعدها مع ميتشو.

محمد طارق

مدافع من مواليد 2002. يجيد اللعب كقلب دفاع وظهير أيمن.

أول تصعيد له مع الفريق الأول جاء على يد المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، الذي ضمه إلى التدريبات تمهيدا للدفع به في كأس الرابطة.

وبالفعل لعب طارق مباراتين في كأس الرابطة بمركز الظهير الأيمن، أمام سيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش.

يوسف أسامة نبيه

جناح ومهاجم من مواليد 2000، وهو نجل أسامة نبيه المدرب العام للزمالك ونجمه السابق.

تدرب مع فريق الأمل وتم تصعيده لتدريبات الفريق الأول عدة مرات آخرها قبل مواجهة أسوان في نصف نهائي كأس مصر (المؤجل من الموسم الماضي).

سيف فاروق جعفر



صانع ألعاب وجناح هجومي من مواليد 1999. انضم لبراعم الزمالك وهو في سن 7 سنوات تحت قيادة مدرب قطاع الناشئين محمد حسن.

أول ظهور له في منتخبات الناشئين أتى مع المدير الفنى جمال محمد علي، كذلك تواجد بشكل مستمر في منتخبات مصر في مختلف الأعمار السنية، وحصد بطولات براعم وناشئين مع الزمالك وآخرها بطولة 99 الموسم الماضي.

السيد عطية



حارس المرمى من مواليد 13/2/2001، محافظة الغربية، مدينة المحلة، قرية ميت بدر حلاوة، وانضم للزمالك موسم 2018 من بلدية المحلة، وكان عمره 17 عاما.

لعب في بلدية المحلة في الفريق الأول في سن 15 عاما، ويعتبر عبد الرؤوف عيد كواحد من المدربين أصحاب الفضل عليه في بلدية المحلة.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق