الزمالك يحسم تجديد عقد بن شرقي خلال ساعات

0 1٬121

تعقد إدارة الكرة بنادى الزمالك جلسة خلال الساعات المقبلة مع أشرف بن شرقى، لاعب الفريق الكروى الأول بنادى الزمالك، لحسم موقف اللاعب من التجديد للفريق، حيث ينتهى عقد الدولى المغربى مع القلعة البيضاء بنهاية الموسم الجارى، وحتى الآن لم يتضح موقف اللاعب من البقاء مع القلعة البيضاء أو الرحيل عقب نهاية عقده.

وعقد المستشار مرتضى منصور جلسة مع اللاعب خلال الأيام الماضية، وتم التحدث فيها عن مستقبل اللاعب ومستقبل الفريق، وشهدت الجلسة محاولات لتقريب وجهات النظر بين الطرفين، وذلك دون التوقيع على أى عقود من جانب اللاعب، مع وعد بعقد جلسة أخرى بعد مباراة القمة.

وترددت أنباء عن وجود مفاوضات بين اللاعب وعدة أندية خليجية، كما ارتبط اسم أشرف بن شرقى بالنادى الأهلى قبل أن يتم نفى الأمر.

ووفقًا للمعلومات الواردة من نادى الزمالك، فإنه من المنتظر أن يعلن النادى تجديد عقد اللاعب عقب الجلسة التى ستعقد خلال الأيام المقبلة.

وقال مصدر مطلع بنادى الزمالك إن أمير مرتضى توصل لاتفاق مالى مُرضٍ مع اللاعب الذى ستزيد قيمة عقده بنسبة 20% مقارنة بما يتقاضاه حاليا مع الزمالك.

وأوضح المصدر أن إصرار فيريرا المدير الفنى لنادى الزمالك على استمرار أشرف بن شرقى مع الفريق فى الموسم المقبل لعب دورا كبيرا فى اقتناع اللاعب بأن الأفضل له هو الاستمرار مع الزمالك، خصوصا فى ظل العلاقة الطيبة التى تربطه مع مرتضى منصور، رئيس الزمالك، وأمير مرتضى، المشرف العام على فريق الكرة.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق