- Advertisement -

تفاصيل أزمة ابوجبل مع فيريرا ورفضة الجلوس دكة البدلاء

0

سادت حالة من الاستياء بين مسؤولى الجهاز الفنى لفريق الزمالك ضد محمد أبوجبل حارس مرمى الزمالك بسبب رفضه الجلوس احتياطيًا لزميله محمد عواد في مباراة القمة الأخيرة بين الأهلى والزمالك.

واشتكى محمد أبوجبل حارس الزمالك من ثقل في العضلة الضامة عقب عودته من كوريا الجنوبية مع المنتخب الوطنى وطلب عدم التواجد على دكة البدلاء باعتباره لن يتمكن من المشاركة.

ووفقاً لمصدر مطلع فإن فيريرا المدير الفنى لفريق الزمالك غير مقتنع بالمبرر الذي ساقه محمد أبوجبل من أجل عدم الجلوس احتياطياً خصوصاً أن ثقل العضلة الضامة دائماً ما يتجاوزها الحارس في المباريات الأخيرة.

- Advertisement -

أضاف المصدر أن موقف أبوجبل أثار استياء فيريرا المدير الفنى لفريق الزمالك خصوصاً أنه كان ينتظر من الحارس مؤازرة زملائه في المباراة في ظل نقص الصفوف الذي كان يعانى منه الزمالك.

واضطر فيريرا لإشراك الحارس الصاعد السيد عطية كبديل لمحمد عواد على دكة البدلاء بعد موقف محمد أبوجبل.

وأوضح المصدر أن فيريرا قارن بين موقف سيف الدين الجزيرى مهاجم الزمالك الذي حضر متأخراً من اليابان حيث كان يلعب مع منتخب بلاده تونس مباراة ودية وتم استبعاده من المشاركة في المباراة لكن اللاعب أصر على الحضور إلى استاد السلام لمؤازرة زملائه في المباراة والوقوف خلفهم فيما رفض أبوجبل الجلوس احتياطياً لزميله محمد عواد.

- Advertisement -

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق