شيكابالا: عن مطالبة لاعبين الأهلي قميصه و يؤكد لاعب الأهلي سيكون نجم ويشكر الجماهير والإدارة

0 1٬056

شيكابالا في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية “الزمالك”: “أشكر مجلس الإدارة لأنهم وفروا لنا مستحقات مادية قبل المباراة، مرتضى منصور تحدث معنا وأعطى لنا دفعة، وكلمة السر هو جمهور الزمالك، أشكرهم”.

وأضاف: “رغم الظروف التي نعيشها، لكننا كنا نريد الخروج بالثلاث نقاط أمام الأهلي ولكن لم ننجح، هذا الفريق الذي حصد الدوري في الموسم الماضي، أطلب من جماهير الزمالك على كل الصفحات أن يدعموا الفريق حتى آخر مباراة في الموسم”.

وأردف: “نعرف أننا في فترة من الفترات كان لدينا تقصير، ولكن اللاعبين المتواجدين هم من حصدوا لقب الدوري الموسم الماضي، وعلى جماهير الزمالك الصبر، متصدرون الدوري وسنخوض نهائي الكأس، لا نريد أن نهدر أي شيء”.

واستكمل: “عائد من إصابة طويلة وأجهز نفسي وأجتهد لكي أتواجد في أي وقت يحتاجني الفريق”.

واستطرد: “في المعسكر، كنت أجلس أنا وأمير مرتضى منصور وقلت له لأول مرة ندخل مباراة القمة ولا يوجد لدينا مشاكل إلا في كرة القدم”.

واستأنف: “اللاعبون الصاعدون كانوا رجالًا وتحملوا المسؤولية، سيد نيمار كان يشارك في غير مركزه”.

وواصل: “لولا الحظ لكانت كرة إمام عاشور دخلت المرمى، وسنبني على مباراة القمة للمباريات المقبلة”.

وكشف: “محمد عبد الغني كان مصابًا بتورم في القدم، ومحمود حمدي الونش كان يلعب وهو مصاب، أشكرهم نيابة عن الفريق”.

وعن حصول أليو ديانج لاعب الأهلي على قميصه عقب المباراة، قال شيكابالا: “اللاعبون في الملعب كالأشقاء، لأول مرة مباراة القمة لا يوجد بها تجاوزات بين جماهير الناديين، لذلك المباراة خرجت بهذا الشكل، الجماهير كانت تخرج من استاد السلام مع بعضهم البعض”.

وأضاف: “قلت لمصطفى شوبير أترك كل من يتحدث عنك، هو حارس مرمى موهوب وسيكون نجم مصر في الفترة المقبلة، نفوز بعرقنا ولا يوجد لدينا أي مساعدات أخرى غير جماهيرنا ومجلس الإدارة”.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق