- Advertisement -

قائمة الزمالك لمباراة المقاصة وظهور الخضري لأول مره وغيابات بالجملة

0

أعلن البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قائمة فريقه في مواجهة مصر المقاصة، في مسابقة الدوري الممتاز.

يستضيف ستاد القاهرة الدولي، في التاسعة مساء غد الثلاثاء، ختام مباريات الجولة 30 من مسابقة الدوري الممتاز، والتي تجمع بين الزمالك صاحب الملعب وضيفه مصر المقاصة.

استبعاد عمر السعيد وحفني من مباراة الزمالك والمقاصة

استبعد البرتغالي جوسفالدو فيريرا، ثلاث لاعبين من قائمة فريقه في مواجهة مصر المقاصة غدا الثلاثاء، سواء لأسباب فنية أو لعدم اكتمال اللياقة البدنية.

شهدت القائمة غياب محمد طارق، الظهير الأيمن للفريق الأول، والذي تم تصعيده مؤخرا من صفوف فريق الأمل، وذلك لأسباب فنية.

قرر، فيريرا، استبعاد كل من عمر السعيد وأيمن حفني ثنائي الفريق الأول رغم شفائهما من الإصابة التي لحقت بهما مؤخرا، وتسببت في غيابهما عن المباريات خلال الفترة الأخيرة.

عانى عمر السعيد، من الإصابة بشد في العضلة الخلفية، فيما أصيب أيمن حفني بإجهاد عضلي، تسبب في غيابهما عن المباريات الماضية.

شارك الثنائي عمر السعيد وأيمن حفني في تدريبات  الزمالك  الماضية، بعد شفائهما من الإصابة التي لحقت بهما مؤخرا، قبل أن يضع لهما البرتغالي جوسفالدو فيريرا، برنامجا تأهيليا لتجهيزهما للمباريات المقبلة.

أعلن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، قائمة الأبيض التي ستخوض مباراة مصر المقاصة المقرر لها مساء غدٍ الثلاثاء باستاد القاهرة في إطار مباريات الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

وتضم القائمة كلا من:

‏‎حراسة المرمى: محمد عواد  – محمد نديم.

خط الدفاع: محمود حمدي “الونش” – محمود علاء – محمد عبد الغني  – عبدالله جمعة – أحمد فتوح – محمد عبد الشافي – حازم إمام – حمزة المثلوثي.

خط الوسط: محمد أشرف “روقا” – محمد خضري – إسلام جابر – يوسف إبراهيم “أوباما” – محمود عبدالرازق “شيكابالا” – سيف جعفر – أحمد سيد “زيزو”.

خط الهجوم: يوسف أسامة نبيه – سيف الجزيري – سيد عبدالله نيمار.

- Advertisement -

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق