صفقات نادي الزمالك للموسم الجديد

0

يهتم المشجع الزملكاوي، بمعرفة صفقات نادي الزمالك الجديدة 2022-2023، في إطار سياسة المجلس الأبيض لدعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، قبل بداية الموسم المُقبل.

banner

وأعلن مرتضى منصور، رئيس الزمالك، عن إبرام عدد من الصفقات السوبر، التي يأتي على رأسها مهاجم أفريقي مميز، لدعم هجوم الفريق.

صفقات الزمالك الجديدة 2022-2023


يتصدر النيجيري جون إيبوكا قائمة صفقات الزمالك الجديدة 2023-2023، لدعم صفوف القلعة البيضاء، قبل بداية الموسم الجديد من مسابقة الدوري الممتاز.



وكشفت مصادر داخل الزمالك، في تصريحات لـ«الوطن سبورت»، عن توصل مجلس الإدارة لاتفاق نهائي مع جون إيبوكا، مهاجم فريق إنبي، على ارتداء القميص الأبيض في الموسم الجديد.



وقال المصدر: «شهدت الساعات الماضية، اتفاق أيضا مبدئي مع مجلس إدارة نادي إنبي، على ضم مهاجم الفريق جون إيبوكا، خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة».



وأشار إلى أن هناك جلسة جديدة منتظرة بين مسؤولي الزمالك ونادي إنبي، خلال الأيام القليلة المُقبلة، لحسم الصفقة بشكل رسمي.

أحمد ياسين يقترب من الانضمام للزمالك

وحصل مجلس إدارة الزمالك، على توقيع أحمد ياسين، مدافع فريق البنك الأهلي، خلال الأيام القليلة الماضية، تمهيدا لضمه رسميا من صفوف ناديه، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وشددت مصادر داخل الزمالك، في تصريحات لـ«الوطن سبورت»، على حصول المجلس الأبيض على توقيع أحمد ياسين، على أن يتفاوض مسؤوليه مع البنك الأهلي بشكل رسمي، خلال الأيام المُقبلة، لإنهاء صفقة المدافع الدولي بشكل رسمي.

الزمالك يضم «دونجا» بيراميدز

كما اقترب مجلس إدارة نادي الزمالك، من حسم صفقة نبيل عماد دونجا، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة.

وحصل الزمالك على توقيع نبيل عماد دونجا، بعد موافقة ناديه عن الرحيل للقلعة البيضاء، نهاية الموسم، على أن تعقد جلسة بين إدارة الناديين لحسم الصفقة.

banner
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق