- Advertisement -

إنجاز لم يتحقق منذ 34 عام ينتظر الزمالك أمام فاركو اليوم

0

ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إنجازًا غائبًا عن الفريق منذ 34 عامًا، وذلك عندما يحل ضيفًا على فاركو، على استاد الإسكندرية، في تمام الساعة السادسة والنصف من مساء اليوم الجمعة، ضمن مباريات الجولة 31 من عمر مسابقة الدوري المصري.

الزمالك يترقب الفوز على فاركو، ليس من أجل الاقتراب خطوة من حصد لقب الدوري المصري للمرة الثانية على التوالي و14 في تاريخه فقط، بل أنه سيكون الانتصار العاشر على التوالي في مسيرة الزمالك هذا الموسم.

10 مباريات فوز على التوالي لم يحققها الزمالك في تاريخ بالدوري المصري سوى مرتين الأولى موسم 1987/1988، والثانية موسم 2012/2013، وهي البطولة الملغاة بسبب ثورة 30 يونيو، والتي تم إلغاء النتائج معها نظرًا لأن الموسم غير مكتمل، ليصبح المرة المعتمدة قبل 34 عامًا.

- Advertisement -

الزمالك منذ تعادله مع الجولة 20 من عمر الدوري المصري بهدفين لكل فريق حقق 9 انتصارات متتالية حتى الآن بدأت بفوز صعب على البنك الأهلي بهدفين لهدف، ثم سيراميكا كليوباترا بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وبدأ الزمالك سلسلة انتصارات بشباك نظيفة بتحقيق 5 انتصارات متتالية بالفوز بهدف نظيف على المقاولون العرب، ثم غزل المحلة بهدفين نظيفين، وهي نفس نتيجة الفوز على سموحة، قبل الفوز على فيوتشر بهدف نظيف، وثلاثية بيضاء على حساب بيراميدز.

وأكمل الزمالك مسيرة الانتصارات بالفوز على الجونة بأربعة أهداف لهدف، وهو الهدف الوحيد الذي مني به مرماه في آخر 7 مباريات، قبل الفوز بخماسية نظيفة على مصر المقاصة.

- Advertisement -

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق