- Advertisement -

بالأسماء: الزمالك يحسم التعاقد مع ثلاث صفقات من العيار الثقيل

0

نجح أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بالقلعة البيضاء، في حسم عدد من الصفقات، قبل انتهاء الموسم الجارى، تمهيدًا لانضمامهم للفريق بداية من الموسم المقبل.

وكشف لكم «الزمالك نيوز » في السطور التالية الصفقات التي حسم الزمالك التعاقد معها، خلال الميركاتو الصيفى الجارى:-

أحمد أيمن منصور

يأتى مدافع نادى بيراميدز، على رأس اللاعبين الذين حسم مسؤولو الزمالك التعاقد معهم، أحمد أيمن منصور حيث نجح أمير مرتضى، في الحصول على توقيع اللاعب، تمهيدًا لانضمامه للفريق في نهاية الموسم الجاري، في صفقة انتقال لاعب حر، بعدما رفض تجديد عقده مع النادى السماوى.

وسوف يُدعم أحمد أيمن منصور، دفاع الفريق الأبيض بداية من الموسم المقبل، في ظل العجز الذي يعانى منه الفريق في هذا المركز، خاصة فى ظل احتمالية رحيل محمود علاء، في نهاية الموسم الجارى.

زكريا الوردى

نجح مسؤولو القلعة البيضاء في إنهاء الاتفاق مع لاعب خط وسط فريق الرجاء المغربى، على كافة التفاصيل الخاصة بانضمامه للفريق، في الفترة الجارية، في صفقة انتقال حر.

ووصل اللاعب إلى القاهرة، مساء اليوم الخميس، للتوقيع بشكل رسمي على عقود انضمامه للقلعة البيضاء.

وقرر الزمالك التعاقد مع اللاعب صاحب الـ23 عامًا، ليعوض رحيل طارق حامد، الذي انتقل لصفوف اتحاد جدة السعودى.

إبراهميا نداي

اتفق أيضًا النادى الأبيض مع السنغالى إبراهيما نداى، جناح نادي لوزيرين السويسرى ووادى دجلة السابق، على كافة التفاصيل الخاصة بانضمامه للفريق بداية من الموسم المقبل، بعدما فسخ اللاعب عقده مع ناديه السويسرى.

وقرر الزمالك التعاقد مع اللاعب السنغالى بعدما أشاد البرتغالى فيريرا، بإمكانيات اللاعب الفنية، وقدرته على اللعب في أكثر مراكز الجناح الأيسر والأيمن المهاجم، وسوف يكون نداى، بديلاً للمغربى أشرف بن شرقى، الذي رحل إلى صفوف الجزيرة الإماراتى، في صفقة انتقال لاعب حر.

ومن المقرر أن يعلن الزمالك، عن صفقاته الجديدة، بعد التتويج بشكل رسمي ببطولة حيث يحتاج الفريق للحصول على 6 نقاط من الـ4 مباريات المقبلة.

- Advertisement -

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق