- Advertisement -

العسال : مواقف مرتضي منصور ترسخ أن الزمالك نادي الوطنية

0

أشاد محمود العسال المستشار القانوني لنادي الزمالك، بالدور الكبير للمستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء، على ما قدمه في الفترة الأخيرة.

وكتب العسال، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «بعيدًا عن المشاحنات والمؤمرات والكيد والحقد ضد الزمالك ورئيسه مرتضى منصور».

وأكد أن نادي الزمالك دائمًا يثبت أنه نادي الوطنية بلا منازع، وما يقوم به رئيس القلعة البيضاء من تكريمات لأوائل الثانوية العامة وذوي الهمم والأيتام ومتحدى المرض مرورًا بخلق فرص عمل للشباب وتكريم البطل محمد يحيى منقذ أشقائه المسيحيين بكنيسة أبوسيفين.

- Advertisement -

وأشار إلى أن ما يقوم به المستشار مرتضى منصور يؤكد على ضرورة أن يكون للرياضة دور في تحقيق التنمية المجتمعية المستدامة وتشجيع التسامح والثقة للشباب والأفراد في بلوغ الأهداف المنشودة في الصحة والتعليم والاندماج المجتمعي.

وواصل:«ما أراه من فرحة عارمة لدى الشباب عند استقبال المستشار مرتضى لهم أمر يجب أن يتوقف عنده الكثيرون ليعرف قيمة هذا الرجل عند الملايين من المحبين له ولنادي الزمالك».

واختتم: «يبقى مرتضى منصور من العلامات الفارقة في التاريخ السياسى الوطني والرياضي والقانوني، فما أقوله لم يأت إلا عن قرب ورصد وتحليل وموضوعية،
فلا ينكر ذلك إلا جاحد أو متسلط أو حاقد».

- Advertisement -

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق