- Advertisement -

الأمير عبدالله بن مساعد رئيس شيفلد الإنجليزي متفائل بمستقبل الزمالك وسيكون الأفضل دائما في مصر

0

أكد الأمير عبد الله بن مساعد مالك نادي شيفيلد يونايتد الإنجليزي على سعادته الكبيرة، بتحقيق نادي الزمالك الفوز ببطولة الدوري المصري للمرة الثانية على التوالي، والرابعة عشر في تاريخه.

وقال الأمير عبد الله بن مساعد مالك نادي شيفيلد في تصريحات تليفزيونية اليوم: “سعيد جدًا بهذه البطولة وإن شاء الله سنحاول تحقيق بطولة الكأس، ويكرر إنجازه بالجمع بين بطولتي الدوري والكأس”.

وواصل: “أتابع نادي الزمالك منذ أيام طه بصري وفاروق جعفر وحسن شحاته وعلي خليل، ورأينا الكثير من السنوات الجيدة مع نادي الزمالك”.

وأضاف: “آخر موسمين للزمالك كانتا مميزة ونتمنى الاستمرار في نفس الطريق”.

وأشار: “في الوقت من الأوقات كنت غير متفائل، ولكن في الأوقات الأخيرة كنت متفائل جدًا، لأن الزمالك كان في حالة ممتازة والأندية المنافسة لم تكن في حالتها، والفوز بالكأس كان دفعة معنوية كبيرة”.

واستمر الأمير عبد الله في حديثه: “نتمنى أن يكون الزمالك دائمًا هو النادي الأفضل في مصر، وهذا يتطلب الكثير من العمل، لأن هناك منافسين أقوياء أندية عريقة مثل الأهلي، وأندية حديثة مثل بيراميدز”.

وكشف مالك نادي شيفيلد: “أبارك لمجلس إدارة الزمالك على العمل الجيد، ومن الآن استمع لما سيحدث في الموسم الجديد، النادي مر بظروف صعبة ولكن الآن الفريق بدأ يعود، ولدينا فريق قوي ولكنه بكل تأكيد يحتاج لبعض اللاعبين لتعويض اللاعبين الراحلين في الفترة الماضية”.

وقال الأمير عبد الله بن مساعد مالك نادي شيفيلد: “أنا زملكاوي قديم جدًا، وكان نجمي المفضل الراحل إبراهيم يوسف”.

وأخيرًا أكد مالك نادي شيفيلد: “متفائل بالمستقبل، ولكن أهم شيء عندي هو عدم الشعور بالاستكفاء، بل استمرار المنافسة على كل البطولات في كل موسم”.

- Advertisement -

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق